أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. طائرات عسكرية أمريكية تهاجم قوات مدعومة من تركيا فى سوريا.. انطلاق المفاوضات بين الحكومة السودانية والحركات المسلحة.. تراجع حدة الحرائق فى لبنان

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. طائرات عسكرية أمريكية تهاجم قوات مدعومة من تركيا فى سوريا.. انطلاق المفاوضات بين الحكومة السودانية والحركات المسلحة.. تراجع حدة الحرائق فى لبنان أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

طائرات عسكرية أمريكية تهاجم قوات مدعومة من تركيا فى سوريا

نقل قناة العربية، عن مسؤول أمريكي، إعلانه أن طائرات عسكرية أمريكية فرقت بالقوة قوات مدعومة من تركيا كانت بالقرب من جنود أميركيين فى سوريا.

الاحتلال الإسرائيلى يجبر مواطنا مقدسيا على هدم منزله بيده جنوب القدس

هدم مواطن مقدسي، اليوم الثلاثاء، أجزاء من بنايته السكنية في قرية صور باهر جنوب القدس، بحجة "قربها من الشارع الأمني" المقام على أراضي الأهالي في البلدة.

محكمة جزائرية تقضى بسجن صحفى بتهمة "إحباط معنويات الجيش"

قالت لجنة تدافع عن المعتقلين بالجزائر، إن محكمة جزائرية قضت اليوم الثلاثاء، بسجن صحفي وناشط بتهمة "إحباط معنويات الجيش".

صور.. رجال الإطفاء بباريس يطلقون مظاهرة والشرطة تتصدى لهم

أطلقت الشرطة الفرنسية الغاز المسيل للدموع ومدافع المياه اليوم الثلاثاء خلال اشتباكات في العاصمة باريس مع رجال إطفاء محتجين على ظروف عملهم.

العربية: أعضاء بالكونجرس يطالبون ترامب بإلغاء زيارة أردوغان لواشنطن

ذكرت قناة "العربية" أن السيناتور الديمقراطي، جين شاهين، طالبت الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بإلغاء زيارة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إلى واشنطن الشهر المقبل، لتنضم بذلك إلى السيناتورين الديمقراطيين كريس مورفي وفان هولن.

الاحتلال الإسرائيلى يقرر إغلاق المسجد الابراهيمى غدا وبعد غد بحجة الأعياد اليهودية

قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي إغلاق المسجد الإبراهيمي الشريف، أمام المسلمين والزوار غدا الأربعاء وبعد غد الخميس، بحجة الأعياد اليهودية.

أردوغان يواصل العدوان.. أنقرة والفصائل الموالية لها يسيطرون على 4 قرى بطريق حلب

نقلت قناة العربية، عن إعلام النظام السوري قولها إن القوات التركية والفصائل الموالية لها تسيطر على 4 قرى على الطريق الدولي حلب.

قيادى بالائتلاف الحاكم الإيطالى يدعو لنشر قوات دولية على الحدود التركية -السورية

دعا زعيم الحزب الديمقراطي الشريك في الائتلاف الثنائي الحاكم في إيطاليا نيكولا زينجاريتي، إلى التفكير في نشر قوات دولية على الحدود التركية-السورية شرقي الفرات .

انطلاق التفاوض المباشر بين الحكومة السودانية والحركات المسلحة غدا

أعلن عضو مجلس السيادة الانتقالي السوداني، عضو الوفد الحكومي لمحادثات السلام مع الحركات المسلحة، محمد حسن التعايشي، انطلاق التفاوض المباشر بين وفد الحكومة و"حركات الكفاح المسلح" غدا الأربعاء.

المستشارة الألمانية ورئيسة وزراء النرويج يطالبان تركيا بالانسحاب من شمال سوريا

طالبت كل من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ورئيسة وزراء النرويج ارنا سولبرغ، بإنهاء العملية العسكرية التركية، والانسحاب من شمال سوريا.

الائتلاف السورى: مقاتلات حربية مجهولة تدمر رتلا عسكريا للنظام السورى فى ريف منبج

نقلت قناة العربية فى خبر عاجل لها عن الائتلاف السورى، قوله إن مقاتلات حربية لم يحدد هويتها دمرت رتلا عسكريا للنظام السورى فى ريف منبج.

صور.. اشتباكات جديدة بين الشرطة والمتظاهرين فى برشلونة

واصل نشطاء كاتالونيا مظاهراتهم فى عدة ميادين بمدينة برشلونة، اليوم الثلاثاء، احتجاجا على أحكام قضائية بالسجن، طالت عددا من قادة الاستقلال، وهو ما أدى إلى اشتباكات جديدة بين المتظاهرين والشرطة.

فيديو.. اندلاع حريق كبير بالقرب من جامعة البلمند اللبنانية

أكد موقع "لبنان 24" بأنّ حريقاً كبيراً اندلع قرب جامعة البلمند في قرية بينو – عكار اللبنانية، مشيراً إلى أنّ الحريق اقترب من محيط الجامعة.

البيت الأبيض: نائب ترامب سيبلغ أردوغان استمرار العقوبات لحين التوصل لحل

قالت قناة العربية فى خبر عاجل لها، إن البيت الأبيض أعلن أن مايك بنس نائب الرئيس الأمريكى دونالج ترامب سيبلغ الرئيس التركى رجب طيب أردوغان الخميس أن العقوبات على تركيا باقية لحين التوصل لحل.

بوتين: الصفقات الجديدة بين روسيا والإمارات بلغت 1.4 مليار دولار

أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن حجم الصفقات الجديدة التي اُبرمت بين روسيا والإمارات بلغ نحو 1.4 مليار دولار.

نتنياهو يطلب من بوتين العفو عن إسرائيلية أدينت بتجارة المخدرات

طلب رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو، من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، العفو عن إسرائيلية تحمل الجنسية الأمريكية صدر ضدها حكم بالسجن سبع سنوات ونصف بعد العثور على جرامات من نبات القنب المخدر في حقائبها بمطار موسكو.

تراجع حدة الحرائق فى لبنان بعد تساقط الأمطار بشكل متفرق

شهدت العديد من بؤر الحرائق الهائلة المنتشرة في مناطق متفرقة من لبنان، حالة من الانحسار الملحوظ وتراجعت حدتها بعد انخفاض درجات الحرارة بصورة كبيرة وتساقط الأمطار في عموم البلاد.

تعليق الرحلات الجوية فى مطار بودابست بعد الكشف عن طائرة من دون طيار

علّق مطار بودابست المجري رحلاته الجوية مؤقتاً لليوم الثاني على التوالي بعد الكشف عن طائرة من دون طيار تحلق بالقرب من مجاله.

السلطات الصحية فى ولاية كسلا السودانية تعلنها منطقة وباء

قالت وكالة السودان للأنباء "سونا" إن نور الدين حسين مديرعام وزارة الصحة في ولاية كسلا (شرق السودان) أعلن محلية كسلا منطقة موبوءة، بأمراض حمى الضنك، الشيكونقونيا، حمي الوادي المتصدع، الكوليرا، والاسهالات المائية.

انفجار عبوة ناسفة فى فناء مدرسة ابتدائى بولاية مونتانا الأمريكية

أعلنت السلطات الأمريكية اليوم ، الثلاثاء ، انفجار عبوة ناسفة في فناء مدرسة ابتدائية بولاية "مونتانا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة