أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الثلاثاء.. إيطاليا تكتسح ليشتنشتاين بخماسية نظيفة

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 10:00 ص
كل أهداف الثلاثاء.. إيطاليا تكتسح ليشتنشتاين بخماسية نظيفة منتخب ايطاليا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء العديد من الاهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها مباريات تصفيات بطولة يورو 2020 وفوز منتخب ايطاليا الكبير على ليشتنشتاين بخماسية نظيفة.

وفيما يلي كل أهداف الثلاثاء من ملاعب العالم ..

تصفيات يورو 2020

ليشتنشتاين 0-5 إيطاليا

حقق منتخب إيطاليا فوزًا سهلاً على مضيفه منتخب ليشتنشتاين، بخمسة أهداف دون رد، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "رينبارك"، ضمن منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

السويد 1- 1 إسبانيا

تأهل منتخب إسبانيا بشكل رسمي إلى منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، بعد أن حقق مساء الثلاثاء تعادلا قاتلا أمام نظيره منتخب السويد بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي أقيمت بملعب "فريندز أرينا" بالسويد، ضمن منافسات المجموعة السادسة بتصفيات يورو 2020 .

تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

الامارات 1-2 تايلاند

تعثر منتخب الإمارات بخسارة غير متوقعة بنتيجة 2-1 أمام مضيفه تايلاند فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء، على ملعب استاد تاماسات، بالجولة الرابعة من تصفيات المجموعة السابعة المؤهلة إلى كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023.

سوريا 4-0 غوام

قاد النجم عمر السومة، منتخب بلاده سوريا لتحقيق انتصار كبير على جوام بأربعة أهداف دون مقابل فى المباراة التى أقيمت على ملعب "راشد آل مكتوم" بالإمارات فى الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022.

 

مباريات ودية

الجزائر 3-0 كولومبيا

حقق منتخب الجزائر فوزا عريضا على نظيره الكولومبى بثلاثة أهداف دون رد فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "بيار موروا" بمدينة ليل الفرنسية.

المغرب 2-3 الجابون

خسر المنتخب المغربي ضد نظيره الجابوني بنتيجة 3-2، خلال المباراة الودية التى جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء على ملعب "طنجة" بالمغرب، فى إطار استعدادات المنتخبين لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة