أكرم القصاص - علا الشافعي

صفقة انتقال ماندزوكيتش إلى مانشستر يونايتد مُهددة بالفشل

الخميس، 17 أكتوبر 2019 03:00 ص
صفقة انتقال ماندزوكيتش إلى مانشستر يونايتد مُهددة بالفشل ماريو ماندزوكيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الكرواتى ماريو ماندزوكيتش مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى، موقفه من الإنتقال إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، إن الكرواتى ماريو ماندزويتش طالب بالحصول على نفس راتبه الأسبوعي مع يوفنتوس من أجل الموافقة على الإنتقال إلى مانشستر يونايتد.

وكان الكرواتى ماريو ماندزوكيتش يتقاضى 200 ألف إسترليني أسبوعياَ مع يوفنتوس، وحدد نفس المبلغ فى حال إنتقاله إلى مان يونايتد.

أوضحت الصحيفة، إن مطالب ماريو ماندزوكيتش المادية قد يتم رفضها من جانب إدارة مانشستر يونايتد، حيث كانت إدارة الأخيرة قد طالبت نجم يوفنتوس السابق بتخفيض راتبه السنوي البالغ 5.4 ملايين إسترليني سنوياً كشرط لإتمام الصفقة.

أما فى حالة موافقة مانشستر يونايتد على مطالب المهاجم الكرواتي ماندزوكيتش، فسيكون رابع أكثر لاعب تقاضيًا للرواتب متساويًا مع راشفورد.

وخرج المهاجم الكرواتى ماندزوكيتش من حسابات المدرب الجديد ليوفنتوس ماوريسيو سارى، كما تم استبعاده من قائمة دورى أبطال أوروبا، فضلاً عن رفض اللاعب الانتقال إلى قطر، وهو ما جعله ينهى اتفاقه مع اليونايتد وفى انتظار يوفنتوس لإنهاء الأمور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة