أكرم القصاص - علا الشافعي

عكس المعروف عن الرجيم.. اعرف النظام الغذائى للمذيعة الشهيرة "جيسيكا رو"

الخميس، 17 أكتوبر 2019 09:00 م
عكس المعروف عن الرجيم.. اعرف النظام الغذائى للمذيعة الشهيرة "جيسيكا رو" المذيعة الإسترالية جيسيكا رو
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل فتاة بالحصول على جسم رشيق متناسق، يشبه أجسام المشاهير، ولذلك قد تعتقد إن إتباع نظام غذائى أو رجيم صارم، والحرمان من مختلف الأطعمة، وهذا خطأ شائع، لأن معظم المشاهير من النساء يحرصن على إتباع أنظمة صحية، مثل جيسيكا رو، وهى مقدمة برامج أسترالية شهيرة، والتى تتبع نظام غذائى، نتعرف عليه فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "healthyceleb".

النظام الغذائى لجيسيكا رو:

- تحرص جيسيكا فى عطلة نهاية الأسبوع على تناول الأطعمة المختلفة المفضلة لديها، مثل اللوز أو كرواسون الشيكولاتة، مع الحرص على تناول كوب كبير من القهوة في الصباح، لأنها ترى إنه يجب على الإنسان تعلم الإستمتاع بالأطعمة المختلفة.

رجيم (4)
النظام الغذائى لجيسكيا رو

- تفضل جيسيكا، الحركة بدلاً من استخدام وسائل الترفيهية، مثل تفضيل المشى بدلاً من ركوب السيارة، الأمر الذى تعتبره نوع من التمارين الرياضية، ولو لمرة واحدة في الأسبوع مما يساعدها فى حرق المزيد من الدهون والحفاظ على رشاقة الجسم.

- تنصح "رو"، الجمهور باتباع أنظمة غذائية صحية، والتى تتضمن الأطعمة التى تجلب الشعور بالسعادة والإكتفاء بتناول قطع صغيرة منها، للحفاظ على الجسم من زيادة الوزن.

رجيم (3)
جيسيكا رو

- تؤمن جيسيكا، بأن بعض الأطعمة والمشروبات تساعد على الشعور بالإسترخاء وتعالج الإكتئاب، لذلك تلجأ إلى تناول مشروب عرق السوس المغطى بالشيكولاتة أثناء قراءة إحدى الروايات أو مشاهدة بعض الأفلام قبل النوم.

رجيم (1)
طريقة جيسيكا للحفاظ على الوزن

- وتنصح "رو"، النساء اللواتي يسعين إلى الكمال في الحياة، أن يعيشن حياتهن بشكل صحى، مع الإيمان بأنه لا يوجد شخص مثالى فى هذه الحياة، لذلك يجب على المرأة تقبل عيوبها قبل مزاياها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة