أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الشناوي مطلوب في عمالقة أوروبا بعد التألق فى الايجبيشن ليج.. أنظار مانشستر يونايتد تتجه إلى حارس الأهلي بعد إصابة دي خيا.. ليفربول استفسر عن حامي عرين الفراعنة في الصيف.. أستون فيلا وطرابزون أبرز المهتمين

الخميس، 17 أكتوبر 2019 07:46 م
 محمد الشناوي مطلوب في عمالقة أوروبا بعد التألق فى الايجبيشن ليج.. أنظار مانشستر يونايتد تتجه إلى حارس الأهلي بعد إصابة دي خيا.. ليفربول استفسر عن حامي عرين الفراعنة في الصيف.. أستون فيلا وطرابزون أبرز المهتمين محمد الشناوي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من التألق مع منتخب مصر في بطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين، إلى التميز مع الاهلي والمساهمة في حصوله على بطولتي الدوري وكأس السوبر المصري، دخل محمد الشناوي حارس منتخب "الفراعنة" والمارد الاحمر دائرة إهتمامات العديد من الاندية الاوروبية.

ويبدو أن المستويات الرائعة التي ظهر عليها محمد الشناوي مع منتخب مصر والنادي الاهلي، جعل العديد من الاندية الاوروبية تضع الحارس المميز ضمن خياراتها تمهيداً للتعاقد معه في المستقبل القريب.

 

أنظار مانشستر يونايتد تتجه إلى محمد الشناوي

وكشفت تقارير صحفية انجليزية، أن محمد الشناوى، دخل دائرة اهتمامات نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ذكرت صحيفة "برمنجهام ميل"، أن محمد الشناوى الذى كان مرشحاً للانتقال لصفوف أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بات محل اهتمام نادى مانشستر يونايتد.

محمد الشناوي حارس منتخب مصر
محمد الشناوي حارس منتخب مصر

وأضافت الصحيفة أن هناك مفاوضات جارية حالياً لانتقال محمد الشناوى إلى مانشستر يونايتد لتدعيم مركز حراسة المرمى، فى ظل إصابة الحارس الاسبانى ديفيد دى خيا، وتواجد حارس مرمى واحد فقط وهو سيرجيو روميرو.

ويعانى مانشستر يونايتد هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط بفارق 15 نقطة عن ليفربول صاحب الصدارة، وهو الرصيد الأقل لفريق "الشياطين الحمر" فى المسابقة، منذ 30 عاماً وبالتحديد منذ موسم 1989 - 1990، وأنهى هذا الموسم فى المركز الثالث عشر.

وعلى الرغم من البداية الرائعة لفريق مانشستر يونايتد هذا الموسم بالفوز على تشيلسى برباعية نظيفة بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الأولى، إلا أن أداء ونتائج الفريق تراجعا بشكل كبير مع توالى المباريات.

 

رادار ريال مدريد يرصد محمد الشناوي
 

لم تكن هذه المرة الاولى التي يدخل فيها محمد الشناوي دائرة إهتمامات أندية أوروبا، حيث كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن محمد الشناوي حظى باهتمام نادى ريال مدريد الإسبانى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الفراعنة" فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

 

ذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" المقربة من نادى ريال مدريد، "محمد الشناوى كان من أبرز اللاعبين فى بطولة كأس الأمم الأفريقية رغم سنوات عمره الـ30، هو يلعب حالياً فى النادى الاهلى، لكنه على الأرجح سيوقع لنادى أوروبى فى المستقبل القريب".

وأضافت الصحيفة، "منتخب مصر ودع بطولة كأس الأمم الأفريقية مبكراً وبالتحديد من دور الـ16 أمام جنوب أفريقيا، لكن محمد الشناوى كان من أفضل لاعبى البطولة".


صراع إنجليزي تركي على ضم محمد الشناوي

في حين كشفت تقارير صحفية إنجليزية في وقت سابق أن نادى طرابزون سبور التركى دخل سباق التعاقد مع محمد الشناوى.

وذكرت صحيفة "readarsenal" أن نادى أرسنال الإنجليزى استقبل منافساً جديداً على الفوز بخدمات الحارس محمد الشناوى بعد نادى أستون فيلا الذى يضم الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، وهو نادى طرابزون سبور التركى الذى أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الحارس صاحب الـ 30 عاماً.

محمد الشناوي حارس الاهلي
محمد الشناوي حارس الاهلي

كما كشف موقع "ريد ليفربول" الإنجليزي، أن مسؤولي ليفربول استفسروا عن إمكانية ضم حارس محمد الشناوي، خلال الميركاتو الصيفي الاخير.

وذكر الموقع، في تقريره أن إدارة ليفربول قد استفسرت عن إمكانية ضم محمد الشناوي، قبل التعاقد مع الإسباني أدريان حارس مرمى ويست هام السابق لتدعيم مركز حراسة المرمى، وذلك بعد رحيل البلجيكي سيمون مينيوليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة