مسعود أوزيل يرفض الرحيل عن أرسنال رغم جحيم الدكة

الخميس، 17 أكتوبر 2019 12:47 م
مسعود أوزيل يرفض الرحيل عن أرسنال رغم جحيم الدكة مسعود اوزيل
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيبقى صانع الألعاب الألمانى مسعود أوزيل مع ناديه أرسنال الإنجليزى لكرة القدم حتى نهاية عقده فى صيف 2021، بحسب ما قال فى حديث صحفى برغم عدم استخدامه أساسيا من قبل مدربه الإسبانى أوناى إيمرى.

وقال اللاعب الدولى السابق فى حديث مع موقع "ذى أثلتيك" الإلكترونى "أرتبط بعقد حتى صيف 2021 وسأبقى حتى انتهائه"، معلقا على شائعات رحيله فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولم يشارك أوزيل أساسيا منذ مطلع الموسم سوى فى مباراتين من أصل 11 لفريق "المدفعجية"، وذلك بعد موسم مخيب فى 2018-2019 "قد تمر فى ظروف صعبة كما يحصل الآن، لكنها ليست سببا للهرب ولن أقم بذلك".

ومنذ وصوله فى عام 2013 أصبح أوزيل رابع أفضل ممرر فى الدورى الإنجليزى، لكن تأثيره تراجع فى عهد المدرب إيمرى.

وتابع "كان المدرب الفرنسى السابق أرسين فينجر عنصرا رئيسا فى سبب قدومى إلى أرسنال لكن حتى عندما رحل أردت البقاء"، وكان إيمرى أعلن مؤخرا أن أوزيل لا يلعب أساسيا لأن "آخرين يستحقون أكثر منه".

وأضاف اللاعب الألمانى المقتنع بالعودة "عملت مع أحد أبرز المدربين فى العالم، أرسين فينجر، جوزيه مورينيو، يواكيم لوف، واحترمتهم كثيرا. الأمر مماثل مع أوناى".

وأردف لاعب ريال مدريد الإسبانى السابق قائلا "سألعب، أثق بقدرتى على تقديم المتوقع منى، وأريد مساعدة النادى على تحقيق أهدافه".

وتحدث أوزيل عن الاعتداء المسلح الذى تعرض له عندما كان رفقة زميله البوسنى سياد كولاشيناتس وزوجته أمينة فى يوليو الماضى "لم نتعرض لضرر كبير، وهذا الأهم، لكن زوجتى أرادت الرحيل من لندن فورا. لم تعد تشعر بالأمان".

وأضاف "عدت إلى التدريب وكنت أتدرب بشكل صحيح، لكن عقلى بقى مع زوجتى فى البيت كنت أقول لنفسى حسنا، تدرب جيدا وعد بعد ذلك الى جانب زوجتك، عشنا أسابيع صعبة، لكن لم أرغب بترك لندن أبدا. والآن، حتى بالنسبة لزوجتى، فالأمور على ما يرام".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة