أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يسعى لمعادلة رقمي تشيلسي والسيتي ضد مانشستر يونايتد

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 10:00 ص
ليفربول يسعى لمعادلة رقمي تشيلسي والسيتي ضد مانشستر يونايتد ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح لمعادلة رقمي مانشستر سيتي وتشيلسي، وذلك بتحقيق الفوز أمام مانشستر يونايتد في المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين الاحد المقبل بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحقق ليفربول بداية مثالية في مسابقة الدوري الانجليزي، بعدما حقق الفوز في المباريات الثمانية التي خاضها في المسابقة حتى الآن، ساعياً لمعادلة رقم تشيلسي القياسي الذي فاز في أول 9 لقاءات بموسم 2005 – 2006.

كما يتطلع ليفربول لمعادلة رقم مانشستر سيتي القياسي الذي يضم 18 انتصارا متتالياً في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" عندما يحل ضيفا على مانشستر يونايتد في ملعب "أولد ترافورد".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط حصدها من 8 مباريات، فيما اكتفى بالحصول على 4 نقاط من أصل 6 فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بينما يتصدر ليفربول جدول "البريميرليج" برصيد 24 نقطة، بعدما حقق 8 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 8 نقاط على مانشستر سيتى أقرب منافسيه.

وحقق محمد صلاح نجم منتخب مصر أفضل انطلاقة مع نادى ليفربول منذ انضمامه لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، قادماً من روما الإيطالى.

وسجل محمد صلاح 6 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى ليساهم في 9 أهداف بأول 10 مباريات مع نادي ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم.

وأحرز محمد صلاح 4 أهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، و"هدفين" في دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وكان محمد صلاح ساهم في 7 أهداف بأول 10 مباريات مع ليفربول فى موسم 2017 – 2018، و4 أهداف في موسم 2018 – 2019.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة