أغلى 10 إطلالات ظهرت بها ابنة كيم كارداشيان "متربية على الغالى".. صور

السبت، 19 أكتوبر 2019 10:00 م
أغلى 10 إطلالات ظهرت بها ابنة كيم كارداشيان "متربية على الغالى".. صور نورث ويست
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبلغ عمر "نورث ويست" نجلة كيم كاردشيان نجمة تلفزيون الواقع، ستة أعوام فقط، لكنها أيقونة صغيرة للأزياء، ونشات نشأة مرفهة، وترتدى ملابسها من أغلى العلامات التجارية فى العالم، لدرجة أن البعض يقول أن خزانة ملابسها تكلف أكثر من مليون دولار.

 تنمو طفلة كيم وكاني فى جو أنيق ومهتم بعروض الأزياء، كما يعد والداها من الأسماء الكبيرة في صناعة الأزياء. ورصد موقع "therichest"، أغلى 10 أزياء لابنة كيم كاردشيان.

 

بدلة رياضية قيمتها 1000 دولار

تتمتع نورث ويست، بإمكانية الوصول إلى بعض العلامات التجارية الأكثر تميزا في صناعة الأزياء، ففي وقت سابق من هذا العام، ارتدت بدلة رياضية حمراء من تصميم علامة "فيندى" عندما ذهبت لتناول العشاء مع عمتها، وتم إرفاق شعار العلامة التجارية على جوانب ملابسها، كما ارتدت أحذية من نفس العلامة التجارية.

ووفقًا لبعض المصادر، تبلغ تكلفة البدلة الرياضية 1000 دولار على الأقل.

 

بدلة رياضية
بدلة رياضية

 

جاكيت جلد قيمته 1295 دولار

قبل بضع سنوات، ظهر كاني ويست مع نورث ويست وهي ترتدي واحدة من أبرز إطلالتها، كانت ترتدي سترة موتو من جلد بربري، تم تقييمها بسعر  1,295 دولار، إنه ثمن باهظ، خاصة بالنظر إلى أنها سترتديه مرات قليلة.

جاكيت جلد
جاكيت جلد

 

فستان من جيفنشى أعلى من 1500 دولار 

كانت نورث ويست مجرد طفلة عندما ظهرت لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس، حضرت الحدث مع والدتها، وكلاهما كان لديه ملابس متطابقة.

بالطبع ، كان اختيارهما الأزياء الراقية، وكانا يرتديان نفس الفستان من جيفنشى، لا توجد معلومات حول السعر الرسمي لملابس نورث، لكن فستان كيم تكلف حوالي 1500 دولار وبالنظر إلى أن فستان الصغيرة مصمم خصيصًا لها فبالتأكيد سعره اعلى من سعر فستان والدتها.

كيم ونورث ويست
كيم ونورث ويست

سترة من بليمان تكلف 2300 دولار

في عام 2015، بدا أن نورث ويست تأنقت زيادة عن المعتاد، فذهبت إلى فصول الباليه وكانت ترتدى ملابس الباليه، ولكن بالطبع أضاف والداها عنصرًا أنيقًا، فارتدت نورث سترة بليمان مخصصة، ووفقا لصحيفة ديلي ميل الزي يكلف حوالي 2300 دولار.

كانت هدية حصرية من العلامة التجارية التي أرسلت إلى نورث اثنين من الحلل الأخرى، وهو ما كشفته كيم عبر مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بها.

 

بليزر بليمان
بليزر بليمان

 

الأزياء الملونة

يبدو أن نورث ويست لا تستمتع بفعاليات الأزياء التي حضرتها مع والدتها، ومع ذلك، مع تقدمها في السن، يبدو أنها تستمتع بالملابس، وقد تغير أسلوبها، فحلت الألوان الزاهية محل المظهر الأسود، لكن مظهرها لا يزال عصريًا، إنها تتطابق مع الملحقات الرائعة مثل النظارات الشمسية.

نورث معجبة بالعلامة التجارية Yeezy، الخاصة بوالدها.

نورث ويست
نورث ويست

 

جاكيت فرو بقيمة 3500 دولار

في عام 2015، أصدر كانى ويست مجموعته الجديدة مع إحدى العلامات الرياضية الشهيرة وكان لديه بعض الضيوف المميزين في هذا الحدث، فشاركت كيم كارداشيان ونورث ويست في هذا الحدث، لكن نورث سرقت كل الاهتمام من خلال ملابسها المثيرة للجدل، ظهرت مرتدية معطف فرو الثعلب الذي تم تقدير سعره بـ 3500 دولار.

معطف فرو
معطف فرو

هدايا أسبوع الموضة فى باريس

حضرت كيم كارداشيان أسبوع الموضة في باريس عندما كانت نورث تبلغ من العمر ثلاثة أشهر فقط، بالطبع، لم تنضم الطفلة إلى الأم في عروض الأزياء، لكن العديد من المصممين الهوى لم ينسوا الطفلة وأرسلوا لها الهدايا العصرية الحصرية، شاركت كيم لمحة عن الهدايا على وسائل التواصل الاجتماعي.

و تلقت جنبا إلى جنب مع أزياء لطيفة من لانفين، وشملت الهدايا للطفلة الأنيقة البالغة من العمر 3 أشهر فستانا من الجلد من ألكساندر وانج، وهو معطف مختبر أبيض صغير من ميزون مارتن مارجيلا، تي شيرت بامبي مخصص من جيفنشي بلوزات أنيقة وأغطية جلد الثعبان من سيلين".

هدايا أسبوع الموضة فى باريس
هدايا أسبوع الموضة فى باريس

 

هدايا الكساندر وانج

عندما كانت نورث مجرد طفلة، تلقت فستاناً من الجلد من ألكساندر وانج، و يبدو أن كيم و كاني معجبان بالمصمم، وفي وقت لاحق، بدا أنها ترتدي سترة رائعة تكلف نحو 1500 دولار من علامته التجارية.

العلامة التجارية تحب نورث ويست، التي تعد أيقونة صغيرة للأزياء، وغالبًا ما ترسل هدايا لها، في العام الماضي، حصلت على حقيبتي ألكساندر وانج في عيد ميلادها.

الكساندر وانج
الكساندر وانج

 

فستان براق بقيمة 11 ألف دولار

في عام 2015، حضرت كيم كارداشيان ونورث ويست عرض كاني في ماديسون سكوير جاردن مرتدين ملابس متناسقة، بالطبع ، عندما يتعلق الأمر بوالدة وابنة كيم كارداشيان، يجب أن تكون مطابقة الملابس لحظة عصرية.

 اختار الاثنان فساتين ديسكو براق يقدر بـ 11 ألف دولار، وفقا ل TMZ.

بالطبع، كان لدى الأم وابنتها كل اهتمام المصورين، على الرغم من أنها كانت تبدو جذابة، إلا أن نورث لم يبدو عليها السعادة باهتمام المصورين.

فستان لامع
فستان لامع

 

شنطة من شانيل قيمتها 1800 دولار

كل  من جينر وكيم، لديهما مجموعة لا تقدر بثمن من الحقائب المصممة، ولا يختلف الأمر بالنسبة لنورث ويست،  فالتقطت عدسات الكاميرات صور لها، تستخدم حقائب متعددة تكلف كل منها آلاف الدولارات.

عندما كانت نورث ويست 13 شهرا فقط، طرحت مع حقيبة شانيل، التي كانت قيمتها حوالي 1800 دولار، منذ ذلك الحين، رأيناها ترتدي عدة موديلات، مثل لويس فويتون سبيدي بقيمة 1،000 دولار وكيس فيندي بقيمة 2،000 دولار.

شنطة من شانيل
شنطة من شانيل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة