أكرم القصاص - علا الشافعي

"خريطة التوك شو".. أكاذيب الإخوان ومواجهة الشائعات محور النقاش فى "الحياة اليوم".. "كلام ستات" يفتح ملف كيفية تجديد البيت.. "جريمة احتيال وابتزاز" فى "الأبواب المغلقة" مع جورج قرداحى.. و"الأوضة" يواصل ألغازه

السبت، 19 أكتوبر 2019 03:55 م
"خريطة التوك شو".. أكاذيب الإخوان ومواجهة الشائعات محور النقاش فى "الحياة اليوم".. "كلام ستات" يفتح ملف كيفية تجديد البيت.. "جريمة احتيال وابتزاز" فى "الأبواب المغلقة" مع جورج قرداحى.. و"الأوضة" يواصل ألغازه شريهان أبو الحسن - شريف مدكور - خالد أبو بكر - لبنى عسل
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم السبت، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام على المستوى الداخلى والإقليمى والدولى، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه إحدى قضايا المجتمع.

 

أكاذيب الإخوان ومواجهة الشائعات محور النقاش فى "الحياة اليوم"

يناقش برنامج "الحياة اليوم"، فى حلقة اليوم السبت، الأكاذيب والشائعات التى ترددها جماعة الإخوان الإرهابية عن الدولة المصرية وسبل التصدى لها.

ومن المقرر أن يستضيف البرنامج فى حلقة اليوم، إبراهيم ربيع الخبير فى شئون الحركات الإرهابية والإخوانى السابق، والدكتور سارة نصر أستاذ الإعلام.

يذكر أن برنامج "الحياة اليوم" من تقديم خالد أبو بكر، ولبنى عسل، ويذاع على قناة الحياة من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

"كيفية تجديد البيت" موضوع نقاش "كلام ستات"

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة ON E، مهندسة الديكور نورا أباظة، للحديث حول "ازاى تجددى ديكور بيتك بأقل التكاليف.. وكيفية تجديد البيت"، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، اليوم السبت.

البداية كالمعتاد مع فقرة "بيقولك" المخصصة لعرض عدد من الأخبار الطريفة، تليها فقرة الرغى الجميل والحديث عن الرجيم أو النظام الغذائى، وتستضيف الدكتورة لميس مراد خبيرة التغذية، بعدها فقرة اسال الستات المخصصة للإجابة على أسئلة المشاهدين والمشاهدات.

يذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، من السبت للأربعاء من كل أسبوع، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.

 

"جريمة احتيال وابتزاز" موضوع نقاش "الأبواب المغلقة" مع جورج قرداحى

يناقش الإعلامى جورج قرداحى، قضية جديدة، من خلال برنامج "الأبواب المغلقة"، اليوم السبت، جريمة احتيال وابتزاز، على حد وصف الإعلامى جورج قرداحى.

وأشار الإعلامى جورج قرداحى، خلال برومو الحلقة، أنها جريمة احتيالٍ وابتزازٍ وتعدٍ بامتياز، وصعوبتها تكمن بأنها تتم من وراء الشاشات.

يذكر أن البرنامج يقدمه الإعلامى جورج قرداحى، ويذاع فى الحادية عشر مساء السبت على ON E.

 

"متاهة البنك".. برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه على ON E

تذاع حلقة جديدة من برنامج "The Room - الأوضة"، والذى يقدمه الفنان يوسف عثمان عبر قناة ON E، مساء غد الأحد، فى الحادية عشرة مساء، للموسم الثانى، لفك الشفرة فى غرفة شبيبه بخزينة بنك، مليئة بالثعابين والفئران.

ويجرى وضع فريقين، أحدهما من الإعلاميين وآخر من المذيعين، داخل غرفة بها العديد من المتاهات والألغاز ويطلب منهم فك هذه الشفرات والألغاز من أجل الخروج من "الأوضة"، واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا من الفنانين، فى الغرفة، بينهم الفنان كريم سرور، والفنانة ديانا هشام.

ويقوم برنامج "The Room" على الألغاز والمتاهات من خلال التنافس بين فريقين، ويقدمه الفنان يوسف عثمان، عبر شاشة "ON E".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة