أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة فى تشكيل مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس

السبت، 19 أكتوبر 2019 05:46 م
مفاجأة فى تشكيل مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس مانشستر سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة كريستال بالاس في المباراة التي ستقام بالجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث جاءت التشكيلة الاساسية خالية من النجم الارجنتيني سيرجيو أجويرو.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي..

تشكيل مانشستر سيتي
تشكيل مانشستر سيتي

تلقى مانشستر سيتي هزيمة غير متوقعة على ملعبه ووسط جماهيره في الجولة الماضية أمام وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل، ليتأخر بفارق 8 نقاط عن ليفربول صاحب الصدارة، فيما يتفوق الفريق السماوي بفارق نقطتين على كريستال بالاس صاحب المركز السادس بعد بداية مذهلة هذا الموسم.

ويستعيد مانشستر سيتي في مباراة اليوم لجهود بنيامين ميندي بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة، بجانب البلجيكي كيفين دي بروين، كما سيكون المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو جاهزا للمشاركة رغم تعرضه لحادث مروري خلال توجهه إلى تدريبات الفريق الاربعاء الماضي.

ويدرك بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أن الهزيمة أو التعادل أمام كريستال بالاس قد يصعب من مهمة الفريق السماوي في الحفاظ على لقب الدوري الانجليزي لاسيما في حال فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بمباراة الكلاسيكو التي تجمعهما غداً الاحد بملعب "أولد ترافورد".

ويمتلك كريستال بالاس سجلاً رائعاً على ملعبه ووسط جماهيره هذا الموسم، حيث نجح في تحقيق انتصارين وتعادلين في 4 مباريات خاضها على ملعب "سلهيرست بارك"، فيما لم يتذوق مرارة الهزيمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة