أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس الروسى : هناك من يبحث فى الولايات المتحدة عن أى سبب للهجوم على ترامب

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 04:01 م
الرئيس الروسى : هناك من يبحث فى الولايات المتحدة عن أى سبب للهجوم على ترامب الرئيس الروسى فلاديمير بوتين
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، إن هناك في الولايات المتحدة من يبحثون عن سبب للهجوم على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، محاولين استغلال الخطاب المعادى لروسيا فى "ألاعيبهم: حسب تعبيره.

ونقلت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية عن بوتين قوله، اليوم، الأربعاء، خلال جلسة أسبوع الطاقة الروسى - "نشاهد ما يحدث فى الولايات المتحدة: إنهم يستخدمون أى سبب للهجوم على ترامب. في الوقت الحالي، معتبرا أن السبب أوكرانيا ، وما يتعلق بها من حيث العلاقات مع أوكرانيا والرئيس زيلينسكي.

وقال متسائلا : ما هو ذنب روسيا في هذا الأمر ؟ مشيرا إلى أن هذا يؤكد مرة أخرى أن روسيا لم تكن المستهدفة منذ البداية ، و"أنهم " بحثوا عن سبب للهجوم مرة أخرى على رئيس منتخب.

يذكر أن محادثة هاتفية جرت مؤخرا بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، ونظيره الأوكرانى زيلينسكى صخباً داخل الولايات المتحدة في أعقاب تقارير إعلامية تفيد بأنه شجع زعيم دولة أجنبية على إجراء تحقيق قد يضر بأحد خصومه السياسيين.

ووصف الرئيس الروسى العلاقة بينه وبين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بأنها لم تكن وثيقة أبدا ولكن هناك علاقة ثقة.

وردا على سؤال حول ما إذا كانت هناك أخطاء ارتكبتها روسيا في العلاقات مع الولايات المتحدة، قال بوتين: "لم نتخذ خطوة "مدمرة واحدة " فيما يتعلق بالولايات المتحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة