بسبب فوازير فايلر.. نجوم الأهلى يرفعون شعار خايفين نتألق نقعد ع الدكة.. ديانج آخر ضحايا المدرب السويسرى.. رغبة الجهاز الفنى فى اكتشاف قدرات لاعبيه تجبره على عدم ثبات التشكيل.. وقائمة المستبعدين تضم أجاى ورمضان

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 04:52 م
بسبب فوازير فايلر.. نجوم الأهلى يرفعون شعار خايفين نتألق نقعد ع الدكة.. ديانج آخر ضحايا المدرب السويسرى.. رغبة الجهاز الفنى فى اكتشاف قدرات لاعبيه تجبره على عدم ثبات التشكيل.. وقائمة المستبعدين تضم أجاى ورمضان فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب عدم ثبات السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى على تشكيل الفريق طوال الفترة الماضية فى إصابة اللاعبين بحالة من عدم الطمأنينة بشأن مشاركتهم مع الفريق حتى حال تألقهم مع المارد الأحمر.

 

ماذا فعل فايلر مع الأهلى فى 4 مباريات؟

فايلر قاد الأهلى فى 4 مباريات محلية وأفريقية حتى الآن وكانت البداية أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بملعب الأخير فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا وفاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة، ثم فاز على الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين فى السوبر المحلى قبل أن يهزم سموحة بهدف نظيف فى الجولة الأولى للدورى وأخيراً فاز الأهلى على كانو سبورت فى مباراة الإياب برباعية نظيفة منذ أيام.

الأمر الذى لاحظه الجميع فى هذه المباريات الأربعة أن فايلر الذى تولّى المسئولية قبل أقل من شهر لم يستقر على تشكيل واحد يخوض به المباريات، وهو ما فسّره المدير الفنى برغبته فى اكتشاف لاعبيه عن قرب والتعرّف على قدراتهم وإمكانياتهم الفنية.

 

تألق.. تجد نفسك خارج التشكيل

فايلر أقدم على عدة أمور فنية لم يعتد عليها جمهور الأهلى أو لاعبو الفريق، يأتى فى مقدمتها عدم ثبات التشكيل بل الأغرب أن اللاعب الذى يتألق فى مباراة يجد نفسه خارج التشكيل أو القائمة فى المباراة التالية، فقد حدث هذا مع صلاح محسن الذى سجل فى مباراة كانو سبورت بغينيا، ثم خرج من القائمة فى المباراة التالية قبل أن يتكرر الأمر نفسه مع أجاى الذى كان نجم مباراة السوبر وسجل هدفين ثم وجد نفسه خارج قائمة الأهلى فى المباراة التالية أمام سموحة.

وبعدما تألق رمضان صبحى وسجل هدف الأهلى الوحيد ليفوز على سموحة وجد نفسه خارج قائمة المباراة التالية أمام كانو سبورت ببرج العرب التى شهدت تألق أكثر من لاعب يأتى فى مقدمتهم المالى ديانج الذى سجل هدف فريقه الأول أمام بطل غينيا قبل أن يجد نفسه خارج قائمة مباراة الإنتاج الحربى مساء اليوم الأربعاء، بالجولة الثانية لبطولة الدورى.

 

المدير الفنى يبرر

المدرب السويسرى يرى أن استبعاد أكثر من لاعب تألق فى مباراة من المباراة التالية ليس عقاباً له على التألق لكن الاستبعاد يأتى بعدما يكون المدير الفنى قد اطمأن على مستوى هذا اللاعب ويرغب فى تجربة الآخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة