أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يستعيد بيل ورودريجيز ضد غرناطة.. صور

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 04:41 م
ريال مدريد يستعيد بيل ورودريجيز ضد غرناطة.. صور بيل فى مران ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك جاريث بيل وجيمس رودريجيز فى المران الجماعى لفريق ريال مدريد، استعداداً لمواجهة غرناطة المقرر إقامتها السبت المقبل، فى الجولة الثامنة من الدورى الإسبانى.

ووفقاً لما نشره الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، فإن جاريث بيل وجيمس رودريجيز شاركا فى المران الجماعى للمرينجى، ليتأكد جاهزيتهم البدنية لخوض مباراة غرناطة، خاصة أنهم كانوا خارج حسابات الفرنسى زين الدين زيدان فى مباراة كلوب بروج أمس،بدورى أبطال أوروبا.

جاريث بيل فى مران ريال مدريد
جاريث بيل فى مران ريال مدريد

كان فريق ريال مدريد قد تعادل 2-2 ضد كلوب بروج، فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس،الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وزعم المدرب زين الدين زيدان بعد نهاية المباراة أمام الفريق البلجيكى أمس الثلاثاء أن عدم اعتماده على الثنائى جاريث بيل وخاميس رودريجيز جاء بسبب خوفه من المخاطرة بهما نظراً لعدم الجاهزية البدنية.

رودريجيز فى تدريبات الريال
رودريجيز فى تدريبات الريال

فيما تغيب الحارس البلجيكى تيبو كورتوا الذى غادر مباراة الأمس بعد نهاية الشوط الأول، حيث أكدت بعض المصادر، أنه شعر بدوخة وقىء منعه من لعب الشوط الثانى ضد كلوب بروج.

ولم يصدر حتى الآن أى تقرير طبى حول الحالة البدنية للحارس البلجيكى تيبو كورتوا، ما يشير إلى أنه قد يكون قادراً على العودة إلى التدريبات مع بقية زملائه غداً الخميس لمواصلة الاستعدادت لمواجهة غرناطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة