عربة قطار تحولت إلى بيت أنيق للعطلات ينافس الفنادق.. صور

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 02:00 ص
عربة قطار تحولت إلى بيت أنيق للعطلات ينافس الفنادق.. صور إيما أمام بيت العطلات الخاص بها وسط المزارع في الريف الإنجليزي
شعبان هدية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غرفة نوم واحدة، تتسع لفردين فقط، تشمل أنتيكات متنوعة، تم شراءها عبر موقع "إيباي"، ومقابض أبواب قطار، وأرفف ولافتات وأضواء، هذا ليس فندق خمس نجوم ولا منتجع سياحى، هذه عربة قطار وسط مزرعة بالريف الإنجليزى فى نورث يوركشاير، تحولت إلى بيت عطلات، والليلة تتكلف أقل من 100 جنيه إسترلينى.

المشروع لم يتسغرق أكثر من 89 يوما فقط، ونجحت إيما هاموند، 47 عاماً، فى صنع عربة القطار من الصفر، على مساحة 24 قدماً فى 8 أقدام، ووصلت التكلفة النهائية 7 آلاف جنيه إسترلينى، داخل مزرعتها فى هاروجيت فى مقاطعة نورث يوركشاير ببريطانيا.

647931
عربة القطار بعد أن تحولت لبيت للعطلات 

إيما تعمل فى التصوير وتعالج بالمساج، ويمر بمزرعتها خط للسكة الحديد فى المنطقة، استعانت بموقع إلكترونى لبيع الخامات والأنتيكات والمستلزمات لتجهيز الغرفة، ولم تنسى مشتملات المطبخ والمائدة، ولا المياه الساخنة.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن إيما قولها : جاءتنى الفكرة فى البداية من خط سكة الحديد القديم الذى يمشى فى مزرعتنا، وحصلت على المزيد من الأفكار من خلال زيارة متحف يورك للسكك الحديدية.

647978

شكل العربة من الداخل 

 
وأضافت "كنت دوماً مهتمة بالقطارات، واستلهمت من القطارات القديمة التى كنت أحبها، إذ لا يوجد لدى أى خبرة فى بناء القطارات ولم أبحث على جوجل كيف أصنع قطاراً"، مؤكدة أنها أول شخص يصنع عربة قطار من العدم.

647976

أثناء تحضير العربة وتحويلها إلى بيت 

وأشارت إلى أن كل شيء كان غريباً حيث فكرت فى الأمر كثيراً ورسمت العديد من الخطط ثم جاء القطار بعدها، مضيفة "فى النهاية كنت مرهقة للغاية".

647977
 
غرفة النوم داخل العربة 
 
وتتسع عربة القطار المتحركة لنوم شخصين، وتكلّف 85 جنيهاً إسترلينياً فى الليلة و25 جنيهاً إسترلينياً إضافياً للاسترخاء فى حوض الاستحمام الساخن.
 

647979

العربة بعد أن تحولت لبيت 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة