أكرم القصاص - علا الشافعي

نتائج مباريات يوم الثلاثاء.. خسارة بوكا جونيورز وفوز باريس وأتلتيكو مدريد

الأربعاء، 02 أكتوبر 2019 11:20 ص
نتائج مباريات يوم الثلاثاء.. خسارة بوكا جونيورز وفوز باريس وأتلتيكو مدريد باريس سان جيرمان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نتائج مباريات يوم الثلاثاء جاءت مثيرة فى أغلبها وأبرزها فوز بايرن ميونخ العريض على توتنهام بنتيجة 7/2 في دوري أبطال أوروبا بجانب خسارة بوكا جونيورز في السوبر كلاسيكو من ريفر بلايت بجانب فوز باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد على جالطة سراى ولوكوموتيف موسكو وتعادل الريال مع كلوب بروج، وآسيويًا فوز الهلال السعودى على السد القطرى بنتيجة 4/1.

وجاءت أبرز نتائج يوم الثلاثاء كالتالي..

بوكا جونيورز يخسر من ريفر بلايت

قطع ريفر بلايت الارجنتيني شوطاَ كبيراَ نحو التأهل إلى نهائي كأس ليبرتادوريس "دوري ابطال امريكا الجنوبية"، بعد فوزه على غريمه التقليدي بوكا جورنيورز بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم على ملعب "المونيمونتال" في ذهاب نصف النهائي.

أتلتيكو يفوز خارج ميدانه

حقق أتلتيكو مدريد الإسبانى فوزا ثمينا على مضيفه لوكوموتيف موسكو بهدفين دون رد فى اللقاء الذى أقيم بينهما فى الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

 

باريس سان جيرمان يفوز على جالطة سراي

حقق باريس سان جيرمان فوزا غاليا أمام جالطة سراى التركى، بنتيجة 1 / 0 ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

توتنهام 2-7 بايرن ميونخ

اكتسح بايرن ميونخ الألمانى مضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزى بنتيجة 7 / 2 فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "توتنهام" فى الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

ريال مدريد 2-2 كلوب بروج

تعادل فريق ريال مدريد الإسباني بصعوبة بالغة ضد ضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 2-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي 2-0 دينامو زغرب

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا هاما على نظيره دينامو زغرب الكرواتي 2-0 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الاتحاد"، فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس 3-0 باير ليفركوزن

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى نتيجة عريضة أمام باير ليفركوزن الألمانى بنتيجة 3-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

السد 1-4 الهلال

وضع الهلال السعودى قدما فى نهائى دورى أبطال آسيا، بعد الفوز العريض على مضيفه السد القطرى بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة المثيرة التى أقيمت على ملعب "جاسم بن حمد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة