أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. البرلمان البريطاني يصوت بتأجيل الموافقة على خطة جونسون لبريكست.. "سوريا الديمقراطية": تركيا تمنع انسحاب مقاتلينا من رأس العين بشمال سوريا

الأحد، 20 أكتوبر 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. البرلمان البريطاني يصوت بتأجيل الموافقة على خطة جونسون لبريكست.. "سوريا الديمقراطية": تركيا تمنع انسحاب مقاتلينا من رأس العين بشمال سوريا احداث لبنان ومجلس العموم البريطانى والعدوان التركى على سوريا
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

العربية: انتشار كثيف للجيش اللبناني على مداخل وسط بيروت

قالت قناة العربية، فى خبر عاجل لها، إن مكتب وزيرة الداخلية اللبنانية ريا الحسن ينفي قطعيا ما سرب عن استقالتها.

 

استمرار البحث عن جثث بعد مقتل 69 على الأقل فى تفجيرات بمسجد فى أفغانستان

واصلت الشرطة والسكان المحليون، اليوم، السبت، البحث عن الجثث تحت أنقاض مسجد فى إقليم ننكرهار فى شرق أفغانستان بعد أن أسفرت تفجيرات وقت صلاة، الجمعة، أمس عن مقتل 69 شخصا على الأقل.

 

سكاي نيوز: "قوى الأمن" فى لبنان اطلقت سراح جميع المتظاهرين الموقوفين

أفادت فضائية سكاي نيوز فى نبأ عاجل، منذ قليل، أن قوى الأمن في لبنان اطلقت سراح جميع المتظاهرين الموقوفين.

 

البرلمان البريطانى يصوت بتأجيل الموافقة على خطة جونسون لبريكست

صوت البرلمان البريطانى لصالح تعليق الموافقة على اتفاق رئيس الحكومة البريطانية بوريس جونسون للبريكست لحين إصدار تشريع لتنفيذها.

 

"سوريا الديمقراطية": تركيا تمنع انسحاب مقاتلينا من رأس العين بشمال سوريا

اتهم قائد قوات سوريا الديمقراطية "قسد" مظلوم عبدى تركيا بمنع انسحاب المقاتلين الأكراد من مدينة رأس العين شمال شرق سوريا تنفيذا لاتفاق وقف إطلاق النار بين واشنطن وأنقرة.

 

زعيم الأغلبية فى الكونجرس: انسحاب القوات الأمريكية من سوريا "خطأ استرايجى فادح"

انتقد زعيم الأغلبية في مجلس النواب الأمريكي (الكونجرس) ميتش ماكونيل، قرار الرئيس دونالد ترامب، بالانسحاب من شمال شرق سوريا، مُطالبا الإدارة الأمريكية بمراجعة موقفها.

 

الكرملين: بوتين وميركل بحثا هاتفيا الأوضاع فى سوريا وأوكرانيا وليبيا

نقلت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء، اليوم السبت، عن الكرملين قوله إن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بحثا الأوضاع فى أوكرانيا وسوريا وليبيا خلال اتصال هاتفى.

 

صور.. شرطة أذربيجان تحتجز زعيم المعارضة وعشرات المحتجين

احتجزت شرطة أذربيجان، اليوم السبت، عشرات من المحتجين، من بينهم زعيم الجبهة الشعبية وهى حزب المعارضة الرئيسى فى البلاد، وذلك عند بدء تجمع كان مقررا تنظيمه احتجاجا على انخفاض الرواتب والفساد وللمطالبة بالديمقراطية فى البلاد.

 

العربية: متظاهرو لبنان يطالبون بتشكيل حكومة إنقاذ والدعوة لانتخابات مبكرة

ذكرت قناة العربية" فى خبر عاجل لها، أن بيانا لمتظاهرين فى لبنان يطالب بتشكيل "حكومة إنقاذ" والدعوة لانتخابات مبكرة.

 

ننشر صور انهيار سدّ نهر سيبا وإغراق منجم للذهب فى سيبيريا

قتل 15 شخصا على الاقل وفقد ستة آخرون السبت فى انهيار سدّ فى منجم للذهب فى منطقة كراسنويارسك فى سيبيريا، بحسب ما أعلنت وزارة الحالات الطارئة الروسية.

 

وفد الحكومة السودانية يسلم الحركة الشعبية تصورا لإدارة المفاوضات

سلّم وفد الحكومة السودانية، الذي يخوض التفاوض مع الحركات المسلحة في جوبا اليوم ، السبت ، ورقتي عمل إلى وفد "الحركة الشعبية – شمال – جناح عبد العزيز الحلو"، وإلى لجنة الوساطة من جمهورية جنوب السودان.

 

لاجارد تهاجم ترامب لانتقاده المستمر لمجلس الاحتياطى الفيدرالى على تويتر

انتقدت كريستين لاجارد رئيسة صندوق النقد الدولي ما أسمته بـ"هوس" الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بشأن سياسته النقدية، وانتقاده المستمر لمجلس الاحتياطى الفيدرالى الذى يديره جيروم باول.

 

قوات الجيش اليمنى تحبط هجوما حوثيا جنوبي الحديدة

أحبطت قوات الجيش الوطني اليمني اليوم ، السبت ، هجوما لمليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، باتجاه مدينة الدريهمي جنوبي محافظة الحديدة غربي البلاد.

 

القوات الأمريكية تدمر أحد راداراتها فى قاعدة بريف الحسكة قبل انسحابها

أوردت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية أن القوات الأمريكية في سوريا دمرت الرادار التابع لها في قاعدة جبل عبد العزيز بريف الحسكة الغربي قبل انسحابها.

 

الخارجية الكويتية: زيارة رئيس الوزراء لمصر دفعة مهمة للعلاقات بين البلدين

أكد نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجار الله، اليوم ، السبت ، أن الزيارة الرسمية لرئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، على رأس وفد كبير لمصر، تمثل دفعة مهمة للعلاقات الثنائية الأخوية والبناءة والمتميزة بين البلدين الشقيقين، خاصة في أعقاب الزيارة التاريخية للرئيس عبدالفتاح السيسي للكويت أغسطس الماضي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة