بيولي يبدأ رحلة إنقاذ ميلان فى الدوري الايطالي ضد ليتشي

الأحد، 20 أكتوبر 2019 07:00 ص
بيولي يبدأ رحلة إنقاذ ميلان فى الدوري الايطالي ضد ليتشي ستيفانو بيولي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل المدرب ستيفانو بيولي رحلة إنقاذ ميلان أمام ليتشي في المباراة التي تجمع بين الفريقين اليوم، الاحد بملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

وأعلن نادى ميلان الإيطالى في التاسع من أكتوبر تعيين ستيفانو بيولى مدرباً لـ"الروسونيرى"، لخلافة ماركو جيامباولو، الذى تمت إقالته من منصبه، بسبب سوء النتائج.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية في وقت سابق عن تفاصيل عقد المدرب الجديد ستيفانو بيولي مع ميلان، حيث أن مدة عقده تمتد لمدة عامين مع تقاضى مليون ونصف مليون يورو فى الموسم الواحد، مع مكافأة التأهل إلى دورى أبطال أوروبا والتى تبلغ 500 ألف يورو.

ويحتل ميلان المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 9 نقاط، بينما يحتل ليتشي المركز الـ 18 برصيد 6 نقاط قبل إنطلاق منافسات الجولة.

ويسعى ستيفانو بيولي لقيادة ميلان لتحقيق الفوز في الظهور الأول مع "الروسونيري"، بعدما تولى تدريب الفريق الذي مني أربع هزائم في أول 7 مباريات بمسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

وسجّل ميلان أسوأ بداية له في الدوري الإيطالي منذ 80 عاما بعدما خسر 4 مباريات فى أول 6 جولات من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو"، للمرة الأولى منذ موسم 1938 – 1939.

وتلقى ميلان 4 هزائم في أول 6 مراحل فى الدوري الإيطالي المعروف بـ"جنة كرة القدم"، أمام أندية أودينيزي 1 – 0، إنتر ميلان 2 – 0، تورينو 2 – 1  وأمام فيورنتينا بنتيجة 3 – 1، قبل أن ينتفض في الجولة السابعة ويهزم جنوى بهدفين مقابل هدف واحد.

كما يلتقي اليوم سامبدوريا مع روما، كالياري مع سبال، بارما مع جنوى، ساسولو مع الانتر ضمن منافسات الجولة ذاتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة