أكرم القصاص - علا الشافعي

مايوركا يثبت تخطى زيدان لسولارى فى الفشل مع ريال مدريد.. فيديو

الأحد، 20 أكتوبر 2019 11:36 ص
مايوركا يثبت تخطى زيدان لسولارى فى الفشل مع ريال مدريد.. فيديو زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسبانى، أسوأ فتراته مع الملكى فى الليجا هذا الموسم، بعد الخسارة أمام ريال مايوركا بهدف نظيف مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

وفقد ريال مدريد صدارة الدورى الإسبانى بعد الخسارة أمس ضد مايوركا، حيث تغلب برشلونة على إيبار بثلاثية نظيفة ليصعد إلى القمة برصيد 19 نقطة، فيما يتجمد رصيد الميرنجى عند النقطة 18 فى الوصافة.

 

كشفت إحصائية بالأرقام أن أرقام زيدان مع ريال مدريد فى الدورى الإسبانى تؤكد سوء الفترة التى يمر بها مع الملكى، ويتخطى بها فى الوقت نفسه الأرقام السلبية التى حققها سانتياجو سولارى مع الفريق قبل إقالته وعودة الفرنسي فى الولاية الثانية.

وحقق زيدان فى حقبته الثانية كمدرب لريال مدريد 10 انتصارات فقط فى الليجا بجانب 5 تعادلات و5 هزائم بنسبة نجاح فى المباريات بلغت 58% فقط.

وتفوق سولارى على زيدان، حيث وصلت نسبة النجاح فى اللقاءات 73% حيث نجح الأرجنتينى فى تحقيق 12 انتصار و4 هزائم وتعادل يتيم في الليجا كمدرب لفريق ملعب سانتياجو بيرنابيو.

جدير بالذكر أن ريال مدريد لا يعيش تخبطاً محلياً مع الفرنسي زين الدين زيدان، فحسب لكن هناك أداءً غير مطمئن فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يتذيل ترتيب المجموعة الأولى وفى رصيده نقطة واحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة