أكرم القصاص - علا الشافعي

نشرة أخبار سوبر كورة.. الأهلى يتربع على عرش الأندية الأفريقية.. وتعادل ليفربول

الأحد، 20 أكتوبر 2019 10:21 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. الأهلى يتربع على عرش الأندية الأفريقية.. وتعادل ليفربول نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

الأهلي يُحدد بديل حسام عاشور

 

ينتهي عقد حسام عاشور قائد النادي الأهلي مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري، ولم يُحدد اللاعب المُلقب بالمسمار قراره النهائي سواء بتجديد عقده لمدة موسم إضافي أو إعلان اعتزاله بنهاية الموسم الجاري.

 
 

حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "أولد ترافورد" فى الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى.

اتحاد الكرة للجونة: لن يتم تأجيل مباراة الأهلي

 
رد اتحاد الكرة على خطاب الجونة الذي طلب فيه الأخير تأجيل مواجهة الأهلى المقرر اقامتها يوم الأربعاء المقبل على ملعب الجونة، والذي جاء على خلفية تأجيل مباراة الأهلى والزمالك لإرثاء مبدأ تكافؤ الفرص.
 
 

عودة هازارد وكروس وغياب مودريتش عن قائمة ريال مدريد للقاء جالطة سراي

 

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة لاعبيه الذى سيخوض بهم مواجهة مضيفه جالطة سراى التركى، والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى، بدورى أبطال أوروبا.

الأهلى يتربع على عرش الأندية الأفريقية والزمالك فى المرتبة الثالثة

 

تربع النادى الأهلى، على عرش أندية القارة الإفريقية من حيث قيمة لاعبيه التسويقية، بقيمة 32 مليون يورو متفوقا بفارق 11 مليون يورو عن أقرب منافسيه نادى بيراميدز، صاحب المركز الثانى بقيمة 21 مليون يورو.

كلوب يكشف سبب استبعاد محمد صلاح من مواجهة ليفربول ضد مان يونايتد

 

كشف يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى عن سبب استبعاده للفرعون المصرى محمد صلاح مهاجم الفريق من مواجهة مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة