أكرم القصاص - علا الشافعي

أول صورة واضحة لفستان زفاف عروس العالمي رافاييل نادال .. أنيق ورقيق

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 03:00 م
أول صورة واضحة لفستان زفاف عروس العالمي رافاييل نادال .. أنيق ورقيق  رافاييل نادال وزوجته
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتجهت الأنظار يوم السبت الماضى، إلى إسبانيا، لمتابعة فعاليات حفل زفاف نجم التنس الشهير رافاييل نادال، على حبيبة طفولته ماريا بيريلو، وعلى الرغم أن الزفاف كان مقتصرعلى عدد معين من المدعوين، إلا أنه تم تسريب بعض الصور من حفل الزفاف.

ونشرالزوجين اليوم صورتين رائعتين، تكشفان شكل العروسان خلال حفل زفافهما، وظهرت فيهما ماريا بصورة كاملة، وبدا تفاصيل فستانها الأنيق واضحا بشدة، وفقا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

وارتدت ماريا، 31 سنة، فستاناً طويل الأكمام، أنيق ورائع، بتوقيع المصممة الإسبانية روزا كلارا وذلك للاحتفال بزفافها على نادال، 33 عامًا، في قلعة لا فورتاليزا المملوكة لبريطانيا، أغلى ملكية في إسبانيا.

ميرى ورافاييل نادال
ماريا ورافاييل نادال

 

شارك الزوجان صورتين من صور حفل زفافهما الأشهر على الساحة الرياضية هذه الأيام، بما في ذلك أول صورة كاملة لفستان زفاف ماريا.

نادال وزوجته
نادال وزوجته

 

تم التقاط الصور للعروسين وبدت عليهما  السعادة، وهم يقفون وأذرعهم ملفوفة حول بعضهم البعض أثناء قيامهم بالتقاط صور في القلعة الإسبانية المذهلة.

فيما التقطت عدسات الكاميرات صورة رومانسية، للنجم رافاييل نادال، وهو يربت على وجه زوجته بحنان، ويرتب لها شعرها، فى صور مسربة من حفل الزفاف نشرتها صحيفة ديلى ميل.

زفاف نادال
زفاف نادال

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة