أكرم القصاص - علا الشافعي

القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوى صحافة المواطن بالقاهرة والمنوفية والغربية

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 01:30 م
القابضة لمياه الشرب تستجيب لشكاوى صحافة المواطن بالقاهرة والمنوفية والغربية انقطاع المياه - أرشيفية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامى للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة "باليوم السابع "تحت عنوان "أهالى شارع يوسف مرزوق بعين شمس يشكون انتشار مياه الصرف فى الشوارع " جاء فيه أن شركة الصرف الصحى بالقاهرة أفادت أن بالمعاينة على الطبيعة تبين عدم وجود أية طفوحات بالشارع المذكور.

 

وفى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان " شكوى أهالى قرية أبو صير من انتشار مياه الصرف الصحى بمحافظة الغربية " جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية أفادت أنه يوجد بسمنود قرية بنا أبو صير ويتم عمل صرف صحى بها الآن تابع للجهات المختصة ولم يتم استلامه من قبل الشركة إلى الآن ويوجد أيضًا بسمنود قرية أبو صير بنا ولا يوجد بها أى انتشارات لمياه الصرف الصحى الآن وذلك بعد عمل معاينة على الطبيعة من قبل مسئولى الصرف الصحى بفرع الشركة بسمنود .

 

وردًا على الشكوى المنشورة بعنوان " أهالى عزبة العرب بالمنوفية يطالبون باستكمال مشروع الصرف الصحى " أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية أنه جارى تنفيذ مشروع الصرف الصحى بقرية جريس تحت إشراف الجهات المختصة وجارى استلام شبكات انحدار الصرف الصحى بالقرية بالأجزاء التى يتم تطهيرها وتجهيزها للاستلام .

وأضافت الشركة، أن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركاتها التابعة والتى تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد، والشركة من جانبها تنسق مع الجهات المعنية طبقًا للمخطط العام لإدراج القرية ضمن خطتها طبقًا للاعتمادات المالية المتاحة .

 

وفى ردها على الشكوى: " أهالى قرية جريس بالمنوفية يطالبون بإدخال خدمة الصرف الصحى " أفادت الشركة أن عزبة العرب تابعه لقرية أبشيش ويفصلها عن القرية عائق مائى (ترعه)، وتم تنفيذ مشروع الصرف الصحى بقرية أبشيش تحت إشراف الجهات المختصة.

 

وأوضحت الشركة، أن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركاتها التابعة والتى تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد، والشركة من جانبها تنسق مع الجهات المعنية طبقًا للمخطط العام لإدراج القرية ضمن خطتها طبقًا للاعتمادات المالية المتاحة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة