شاهد.. ناصر بلياتشو الإخوان يُظهر الوجه القبيح.. يشمت فى المرض وينتهك حرمة الموت

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 02:01 ص
شاهد.. ناصر بلياتشو الإخوان يُظهر الوجه القبيح.. يشمت فى المرض وينتهك حرمة الموت بلياتشو الإخوان
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على خلاف كافة الأعراف والتقاليد والأخلاق الإعلامية يطلق الإرهابى الهارب إلى تركيا محمد ناصر، عبر شاشة قناة الإخوان "مكملين" السباب والشتائم لكافة المصريين المدافعين عن الدولة المصرية وتراب وطنهم فى مواجهة عناصر جماعة الإخوان الإرهابية.
 
تطاول الإرهابى على الراحل الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل، وشمت فى موته كونه كان من أكبر الفاضحين لجرائم جماعة الإخوان، وكبار المثقفين والكتاب الذى حذر من خطر الفكر الإخوانى، حيث قال: "هيكل قبل ما يدفن ويروح فى داهية".
 
 
كما واصل "ناصر" هجومه على المفكرين والمثقفين الذين يدافعون عن مصر، ويفضحون الإخوان، لدرجة أنه يشمت فى مرض بعضهم ويتمنى لهم الموت، تماماً كما فعل مع الكاتبة نوال السعداوى، عندما قال عنها: "هو مفيش حل فى نوال السعداوى دى كانت بتموت من كام يوم.. طيب هى أيه سقطت قيد.. ليه بجد نوال كدا دى طولت أوى بقلا ليها كتير كدا.. كفاية بقا يا نوال.. أنا كنت زمان بتناقش مع واحد بيكرهك عمى الراجل ده مات.. كفاية يا نوال أنت طولتى أوى".
 
حديث الإرهابى الهارب ليس مجمعاً من عدة حلقات من برنامجه المشبوة بل هو من حلقة واحدة وخلال ربع ساعة فقط، تعكس مدى التدنى الأخلاقى والمهنى الذى يسير عليه بلياتشو جماعة الإخوان الإرهابية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة