أكرم القصاص - علا الشافعي

قائد ليفربول: علينا التعلم من درس مباراة مانشستر يونايتد

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 02:48 م
قائد ليفربول: علينا التعلم من درس مباراة مانشستر يونايتد جوردان هندرسون قائد ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جوردان هندرسون، قائد ليفربول، عن تعادل الفريق المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال جوردان هندرسون، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "التعادل نتيجة عادلة، لم نقدم الأداء الجيد فى الشوط الأول، كان يمكن أن نكون أفضل بكثير، وأعتقد أننا فى الشوط الثانى كنا أفضل، إذا ما استمرت المباراة نحو 5 أو 10 دقائق أخرى، لربما فعلناها وحققنا الفوز".

وأضاف قائد ليفربول، "يجب أن نكون أفضل طيلة الـ90 دقيقة، أشعر بخيبة أمل لأننا لم نتمكن من تقديم الأداء الأفضل، عندما لا تتمكن من الفوز لا تخسر، وهذه علامة على أنك فريق جيد، علينا أن نتعلم من مباراة اليوم ونتأكد أن ما حدث اليوم لن يتكرر".

وعن هدف لالانا، قال لاعب ليفربول، "أنا سعيد للغاية من أجله، وهو يستحق التوفيق، قد تكون هذه النقطة مهمة. أتمنى أن يتمكن لالانا من الاستمرار فى المساهمة مع الفريق، يجب القول إن تشامبرلين ونابى كيتا أيضاً كانا رائعين".

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 10 نقاط فى المركز الـ13، بينما ارتفع رصيد ليفربول إلى 25 نقطة فى صدارة الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة