أكرم القصاص - علا الشافعي

مراد باتنا خارج حسابات الجزيرة الإماراتى فى مواجهة الإسماعيلى

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 12:41 م
مراد باتنا خارج حسابات الجزيرة الإماراتى فى مواجهة الإسماعيلى مراد باتنا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني لنادي الجزيرة الإماراتي، استبعاد المغربي مراد باتنا من المشاركة في مباراة الإسماعيلي المحدد لها بعد غد الأربعاء باستاد "الإسماعيلية"، في "ذهاب" دور الـ 16 في البطولة العربية.

وكتب نادي الجزيرة عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "مهاجم الفريق مراد باتنا يتخلف في اللحظات الأخيرة عن البعثة المغادرة إلى القاهرة بعد أن قرر المدرب مارسيل كايزر استبعاده من القائمة بسبب عدم اكتمال جاهزيته البدنية".

 

تغريدة الجزيرة
تغريدة الجزيرة

وغادرت بعثة الجزيرة إلى القاهرة، ظهر اليوم، عبر مطار أبوظبى الدولى، لملاقاة الإسماعيلى، حيث أقلعت طائرة الفريق الملقب بـ"فخر أبوظبى" فى الواحدة والربع ظهراً بتوقيت الإمارات، الحادية عشرة والربع ظهراً بتوقيت القاهرة ومن المقرر أن تعود البعثة فجر الخميس بعد خوض اللقاء.

قائمة الجزيرة
قائمة الجزيرة

ويدير مباراة الإسماعلى والجزيرة طاقم تحكيم مغربى يضم كلاً من، نور الدين الجعفرى، ويسانده يوسف مبروك ويحيى النوالى كحكمين مساعدين، وجلال جيد كحكم رابع.

وحقق فريق الجزيرة فوزاً غالياً خارج ملعبه على خورفكان بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الاماراتى "دورى الخليج العربى".

وسجل أهداف الجزيرة، خليفة مبارك وعلى مبخوت وعبد الله رمضان فى الدقائق 18 و46 و78 على التوالي، بينما جاء هدف خورفكان الوحيد عن طريق دودو فى الدقيقة 74 من عمر المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة