أكرم القصاص - علا الشافعي

نشرة أخبار سوبر كورة.. تقدم الزمالك وميتشو فى التصنيف وتراجع الأهلى وفايلر

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 03:10 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. تقدم الزمالك وميتشو فى التصنيف وتراجع الأهلى وفايلر نشرة أخبار سوبر كورة
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

روشتة ألمانية لإعادة مؤمن زكريا للأهلى مرة أخرى

يسير مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلى، على الروشتة الألمانية، التى تحتوى على البرنامج العلاجى والأدوية التى سيحصل عليها، للتعافى من الإصابة العصبية، التى يعانى منها وأبعدته عن الكرة مؤخراً.

الكشف الطبي يحسم قائمة مصر فى أمم أفريقيا والحسم 30 أكتوبر

أكد شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، إجراء كشف طبي شامل على كافة لاعبي الفراعنة الصغار، يوم 29 أكتوبر الجاري، لاختيار قائمة الـ21 لاعباً المشاركين مع المنتخب فى بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها فى مصر نوفمير المقبل.
شيكابالا لن يعود للزمالك فى الوقت الحالى
 
يواصل محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، الغياب عن فريقه فى مباراة جينيراسيون فوت السنغالى، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، على ستاد السلام، فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا.

استقر الجهاز الطبى فى النادى الأهلى برئاسة خالد محمود، على حقن محمود متولى مدافع الفريق بالبلازما، وذلك ضمن البرنامج العلاجى المُخصص للاعب قبل عودته من جديد لتدريبات ومباريات فريقه.

مباراة الزمالك وجينيراسون تعدل جدول الدوري المصري مرة أخرى

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تقديم موعد مباراة حرس الحدود ضد الاتحاد السكندري التي ستقام باستاد المكس يوم الخميس المقبل، ضمن الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري الممتاز لمدة ساعتين ونصف.
الأهلي يختار ملابس الموسم الجديد على طريقة الفرق العالمية
 
حسم مسئولو النادي الأهلى، ملف اختيار الزي الجديد الخاص بلاعبي الفريق الكروي بموسم 2020/2021 بالتنسيق مع الشركة الراعية لملابس القلعة الحمراء.
سوبر كورة ينشر مستندات عقوبة انسحاب الأهلى أمام الجونة .. خصم 6 نقاط

أصبح النادى الأهلى أمام اختبار صعب جدا بعد إعلانه في بيان رسمي صادر عن مجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب، عدم خوضه أي مباراة رسمية في مسابقة الدوري المصري اعتراضا على قرار اتحاد الكرة بتأجيل لقاء القمة مع غريمه التقليدي الزمالك في الأسبوع الرابع من منافسات الدوري للموسم الكروي الجاري 2019/2020.

"عين" بن شرقي تثير مخاوف قبل مباراة الزمالك وجينيراسيون
 
تسبب المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، فى حالة قلق داخل القلعة البيضاء، بعد شكواه من الإصابة فى العين.
شوبير: حل أزمة الأهلى واتحاد الكرة خلال ساعات
 
أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الأزمة الدائرة  بين النادي الأهلي واتحاد الكرة، لن تستمر طويلا، وأنها في طريقها للحل خلال الساعات القليلة المقبلة.

فايلر يمنح الضوء الأخضر لتجديد عقود الكبار بالأهلي

 أبلغ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي إدارة ناديه بقراره الفني الخاص برباعي الفريق حسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحي والحارس شريف إكرامي، في ظل انتهاء عقودهم مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

الزمالك يقفز 7 مراكز فى تصنيف أندية العالم وبرشلونة بالصدارة

ارتقى الزمالك 7 مراكز في التصنيف الصادر اليوم من جانب موقع "clubworldranking" العالمى، ليحتل المركز الـ84 عالمياً بدلاً من المركز الـ91 عالمياً الذي احتله في تصنيف الأسبوع الماضي.

ميتشو زعيم صربيا فى تصنيف مدربى العالم وتراجع فايلر

حقق الصربى ميتشو المدير الفنى لنادى الزمالك قفزة كبيرة فى تصنيف مدربى العالم الصادر اليوم من جانب موقع  "clubworldranking" العالمى.

الصحافة الإنجليزية تصدم جماهير ليفربول بسبب محمد صلاح

صدمت الصحافة الإنجليزية اليوم الاثنين، جماهير نادى ليفربول الإنجليزى، بشأن حالة الدولى المصرى محمد صلاح، استعدادا لمواجهة جينك البلجيكى بعد غد الأربعاء فى بلجيكا، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة