الرياضة المصرية فى يوم.. أسوان يستضيف إنبى ووادى دجلة يستدرج المقاصة فى الجولة الخامسة للدوري.. 7 مباريات بختام الجولة الأولى للمظاليم.. الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لجينيراسيون فوت.. قرعة كأس مصر لليد 2ظهرا

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. أسوان يستضيف إنبى ووادى دجلة يستدرج المقاصة فى الجولة الخامسة للدوري.. 7 مباريات بختام الجولة الأولى للمظاليم.. الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لجينيراسيون فوت.. قرعة كأس مصر لليد 2ظهرا الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الثلاثاء ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها ، أسوان يواجه إنبى .. ووادى دجلة مع  المقاصة فى الجولة الخامسة للدوري، 7 مباريات فى ختام الجولة الأولى للمظاليم.

أسوان يواجه إنبى .. ووادى دجلة مع  المقاصة فى الجولة الخامسة للدوري

تستكمل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز بإقامة مباراتين تجمع أسوان مع إنبى ووادى دجلة مع مصر المقاصة .

يستضيف أسوان نظيره أنبى فى تمام الثالثة عصراً على ستاد أسوان فى مواجهة صعبة للفريقين الذين يقبعان فى قاع جدول الدوري يدخلها الناديان بمعنويات منخفضة حيث خسر أسوان من الأهلى بخماسية مقابل هدف فى أخر ظهور له بالمسابقة بعد تأجيل مباراته مع المقاولون العرب فى الجولة الرابعة فيما خسر إنبى من الانتاج الحربى بهدف دون رد .

ويحتل أسوان المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب 3 مباريات لم يفز وتعادل فى لقاء وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف فيما يحتل أنبى المركز الاخير برصيد نقطة واحدة بعد أن لعب 4 مباريات تعادل فى لقاء وخسر 3 مباريات وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه 8 أهداف .

ويستدرج وادى دجلة نظيره مصر المقاصة فى تمام الخامسة والنصف عصراً على ستاد بتروسبورت فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها دجلة بعد التعادل مع زعيم الثغر بهدف لكل فريق فى الجولة الماضية بينما حقق الفريق الفيومى فوزاً على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد فى إطار نفس الجولة .

ويحتل وادى دجلة المركز السادس عشر برصيد نقطتين بعد أن لعب 4 مباريات تعادل فى مباراتين وخسر مثلهما وسجل لاعبيه 3 اهداف وتلقت شباكه 5 اهداف فيما يحتل المقاصة المركز السابع برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز فى مباراتين وخسر مثلهما وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه مثلهما .

7 مباريات فى ختام الجولة الأولى للمظاليم 

تنطلق في الثالثة من عصر اليوم ، الثلاثاء منافسات المجموعة الثالثة "الإسكندرية وبحرى" بدوري القسم الثاني  بثوبه الجديد ، بست مواجهات من العيار الثقيل في ظل المنافسة الشرسة   على الصعود للأضواء  حيث يلتقى بلدية المحلة مع دمنهور ، وأبو قير للاسمدة مع الرجاء ، ومالية كفر الزيات مع غزل المحلة ، وبيلا مع فاركو ، والأوليمبى مع دكرنس ، والحمام مع المنصورة ، بالإضافة للقاء بتروجت وجمهورية شبين من المجموعة الثانية الذى تأجل من امس إلى اليوم.

فعلى ملعبه يستضيف بلدية المحلة بقيادة كرم جابر نظيره دمنهور الذى يقوده أحمد سارى فى قمة المجموعة فى ظل تقارب المستوى الفنى بين الفريقين ، أبناء البلدية أعدوا العدة  للمنافسة على الصعود بالتعاقد مع أكثر من صفقة مميزة ، فى المقابل يسعى أبناء البحيرة للظهور بشكل جيد بالرغم من تأخر مستحقات اللاعبين وعدم وجود السيولة المالية الكافية للصرف على الفريق خلال الموسم الحالي .

ويستضيف أبو قير للأسمدة بقيادة علاء نوح ، منافسه  الرجاء المطروحى الذى يقوده هانى العقبى فى لقاء قوى وصعب بالنسبة للطرفين ، فأصحاب الأرض نجحوا فى التعاقد مع العديد من الصفقات السوبر بالإضافة لوجود قيادة فنية ناجحة استطاعت وضع بصمة مع كافة الفرق التى قادتها فى المواسم الماضية ، فى المقابل يسعى أبناء مطروح للعودة من جديد لدورى الأضواء وقد أثبتوا خلال المباريات الودية التى خاضوها خلال فترة الإعداد أن هانى العقبى نجح فى تجهيز فريق قوى .

ويلتقى مالية كفر الزيات مع غزل المحلة المعدل بقيادة خالد عيد الذى تعاقد مع اكثر من 15 لاعبا لعودة الفلاحين لدورى الأضواء من جديد ولكنه يخشى اليوم من مفاجأت المالية الصاعد للمظاليم بعد سنوات فى القسم الثالث.

 وفى الإسكندرية وعلى ملعب عز الدين يعقوب يلتقى الأوليمبى بقيادة أحمد الكأس مع دكرنس بقيادة أيمن الجمل الذى تعاقد مع عدد كبير من عناصر الخبرة لبقاء الفريق بدورى القسم الثانى بعد صعود من القسم الثالث للثانى فى الموسم الماضى، بينما الاسكندرانية يبحثون عن العودة للاضواء واستعادة امجاد الماضى.

كما يواجه بيلا بقيادة ياسر رضوان مع فاركو الذى يقوده شيخ المدربين بالقسم الثانى الدكتور أحمد عاشور فى مباراة متكافئة رغم فارق الامكانيات لصالح فاركو .

وتختتم مباريات الأسبوع بمواجهة الحمام الذى يقوده فنيا أحمد فكرى الصغير فى التجربة الأولى له كمديرا فنيا فى القسم الثانى مع المنصورة صاحب الباع الكبير فى الكرة المصرية والباحث عن العودة للممتاز  .

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لجينيراسيون فوت

يواصل الزمالك تحت قيادة الصربى ميتشو، تدريباته اليوم حيث يشهد المران  تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والفنية والتعليمات حول الخطة التى يرغب  الخواجة  تنفيذها فى المباراة؛ لاسيما أن المدير الفنى الصربى يسعى لمواصلة الفريق لانتصاراته الإفريقية بعدما استعاد انتصاراته فى بطولة الدورى الممتاز بالفوز على المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى، فيما يستمر غياب محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق، عن تلك المباراة بسبب الإصابة التى يعانى منها فى العضلة الضامة، فيما سيستعيد الأبيض جهوده خلال فترة التوقف القادمة، حيث فضل الجهاز الفنى للفريق عدم المجازفة به واستمراره فى الخضوع للبرنامج التأهيلى المخصص له لحين تعافيه بنسبة 100% من إصابة الضامة.

قرعة كأس مصر لكرة اليد للمراحل السنية المختلفة

تقام فى الثانية عشر ظهر اليوم الثلاثاء ، قرعة بطولات كؤوس المراحل السنية المختلفة  لكرة اليد والذى كان محدد لها يوم 19 أكتوبر الجارى قبل أن يتم تأجيلها إلى اليوم.

ومن المقرر أن تقام القرعة على صعيد الرجال ومواليد 2000 / 2002، كأس مصر 2002 / 2003، ومواليد 2004 / 2005، وكأس مصر مواليد 2006.

كما تقام القرعة على صعيد السيدات والشابات مواليد 2000 / 2001، ومسابقة 2002 / 2003 ومرحلة 2004 / 2005، فضلا عى الناشئات مواليد 2006 .

كان  سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات قد أكد على إجراء مراسم القرعة فى مقر الأكاديمية الأولمبية للقادة الرياضية باستاد القاهرة بحضور مندوبى الأندية المشاركة فى المنافسات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة