أكرم القصاص - علا الشافعي

صحف لندن : السائحون البريطانيون سيعودون قريبا إلى شرم الشيخ

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 02:01 م
صحف لندن : السائحون البريطانيون سيعودون قريبا إلى شرم الشيخ شرم الشيخ
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت صحيفة "الجارديان" البريطانية على قرار الحكومة البريطانية رفع القيود على الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ، وقالت إن السائحين البريطانيين يمكن أن يعودوا قريبا إلى شرم الشيخ بعد هذا القرار.

ونقلت الصحيفة إعلان الحكومة الذى قالت فيه إن الإجراءات الأمنية التى تحسنت فى المطار والتعاون الوثيق بين بين القاهرة ولندن فى أمن المطار، يعنى أن الخطوط الجوية التجارية يمكن السماح لها الآن بتشغيل رحلاتها.

وأكدت الصحيفة أن شرم الشيخ كانت من قبل إحدى الوجهات الأكثر شعبية لدى البريطانيين، لاسيما للاستمتاع بالشمس فى الشتاء فى أكبر منتجع على البحر الأحمر.

ونقلت الصحيفة ترحيب اتحاد السفر البريطانى بالخطوة، وقال متحدث إن شرم الشيخ كان وجهة تتمتع بشعبية كبيرة للسائحين البريطانيين فى الماضى قبل فرض القيود. وأضاف المتحدث أن هذه الأخبار إيجابية أيضا للاقتصاد المحلى فى مصر حيث يعتمد على المزايا التى يحققها السفر والسياحة.

 من جانبها، أبرزت صحيفة ذا صن البريطانية القرار وقالت إن بعض البربطانيين ظلوا يذهبون إلى شرم الشيخ رغم القيود، وذلك بالسفر عبر القاهرة أولا. وعلى الرغم من هذه القيود فإن مصر شهدت نموا فى السائحين البريطانيين بنسبة 39% العام الماضى حيث طانت الغردقة ومرسى علم تحظى بشعبية خاصة لديهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة