صور.. فريق جامعة الوادى الجديد يفوز على "السنغال" 2/1 بأسبوع شباب الجامعات

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 04:17 م
صور.. فريق جامعة الوادى الجديد يفوز على "السنغال" 2/1 بأسبوع شباب الجامعات جانب من مباراة فريق جامعة الوادى الجديد والسنغال
أسوان – عبد الله صلاح – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق جامعة الوادى الجديد على فريق جامعات السنغال بنتيجة 2- 1 فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم فى إطار مباريات دور الـ16 فى نشاط كرة القدم بأسبوع شباب الجامعات الأفريقية الذى تنظمه جامعة أسوان خلال الفترة من 19 إلى 25 أكتوبر الحالى، وحضر المباراة الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد وعدد من رؤساء الوفود المشاركة فى الأسبوع.

وقال طارق عبد المنعم، مدرب فريق جامعة الوادي الجديد لكرة القدم، إن الفريق بعد هذا الفوز يصعد لدور الثمانية ليقابل فريق جامعة أسوان في السابعة من مساء اليوم. 

كما أسفرت باقى المباريات عن فوز فريق جامعة بورسعيد على فريق جامعة دمنهور بهدف نظيف مقابل لا شيء، بينما فاز فريق جامعة الأزهر على فريق كفر الشيخ بنتيجة 2/ صفر.

وأكد الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، أن المباريات تشهد منافسة قوية وحماسية بين فرق الجامعات الأفريقية والمصرية المشاركة فى نشاط كرة القدم بإجمالى 18 فريقا، وتقام المباريات بنظام خروج المغلوب على ستاد الجامعة بصحارى.

يذكر أن اللجنة المنظمة لكرة القدم يرأسها الدكتور محمد عابد وعضوية كلا من الدكتور محمد شمندى والدكتور أحمد نور ، بينما يرأس لجنة الحكام ثروت عكاشة رئيس لجنة الحكام بمنطقة أسوان لكرة القدم.

 

جانب من المنافسات
جانب من المنافسات

 

رئيس جامعة أسوان
رئيس جامعة أسوان

 

صور تذكارية للفريق
صور تذكارية للفريق

 

منافسات كرة القدم
منافسات كرة القدم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة