ضبط مصنع كيماويات مخالف و5 طن ملح منتهى الصلاحية خلال حملة تموينية بالبحيرة

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 12:59 م
ضبط مصنع كيماويات مخالف و5 طن ملح منتهى الصلاحية خلال حملة تموينية بالبحيرة ملح فاسد - أرشيفية
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة تكثيف الحملات التموينية على المصانع والمخابز وجميع الأنشطة التجارية بنطاق مدن ومراكز المحافظة لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.
 
وشدد المحافظ فى بيان له على الالتزام بالإشتراطات الصحية والمواصفات القياسية حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين وردع المخالفين.
 
وفى هذا السياق شنت مديرية التموين بالبحيرة بالتنسيق مع مباحث التموين  عدة حملات على المصانع والمخابز بنطاق مراكز " إيتاي البارود - الدلنجات - المحمودية - بدر  - النوبارية - كفر الدوار "
 
وأسفرت الحملات عن ضبط 5 طن ملح منتهي الصلاحية و3 طن من المواد الخام داخل أحد مصانع الأعلاف بالنوبارية يعمل بدون ترخيص حيث تم التحفظ على المضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .
 
وضبط مصنع مواد كيماوية بدون ترخيص وتحرير 6 محاضر لمحلات تجارية لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع بمركز ومدينة إيتاي البارود .
 
كما اسفرت الحملات عن ضبط عدد 35 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية بمركز ومدينة المحمودية بالإضافة إلى 290 عبوة أعشاب طبيعية منتهية الصلاحية .
 
وكذلك تحرير عدد 10 محاضر متنوعة ضد  مخابز بلدية بمركز ومدينة بدر  وتحرير 8 محاضر تموينية بمركز ومدينه كفر الدوار عبارة عن غش تجاري وعدم إعلان عن أسعار .
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة