أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم أرسنال السابق يطالب كلوب باستبعاد محمد صلاح من مباراة جينك

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 11:07 ص
نجم أرسنال السابق يطالب كلوب باستبعاد محمد صلاح من مباراة جينك محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب تشارلى نيكولاس نجم أرسنال الإنجليزى السابق، يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول باستبعاد محمد صلاح لاعب منتخب مصر من المشاركة فى مباراة جينك البلجيكى، المحدد لها غداً الأربعاء فى بلجيكا، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال تشارلى نيكولاس، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" العالمية، "أنصح كلوب باستبعاد محمد صلاح من قائمة ليفربول لمباراة جينك، أخشى أن يخاطر كلوب بإشراك اللاعب فى لقاء الغد وتتفاقم إصابته".

وأضاف نجم أرسنال السابق "أطالب كلوب باستبعاد محمد صلاح من المشاركة فى مباراة ليفربول وجينك، حتى لا تعاوده الإصابة وتجهيزه بشكل جيد لمباراة توتنهام فى الدورى الإنجليزى الأحد المقبل".

وتابع "أدرك جيداً الموقف الصعب الذى يمر به يورجن كلوب فى الوقت الحالى، فى ظل الإصابة التى يعانى منها محمد صلاح، لكن هناك العديد من المواقف لا تحتمل المخاطرة".

ويعانى محمد صلاح من إصابة فى الكاحل، لم يستطع على إثرها المشاركة فى مباراة مانشستر يونايتد وليفربول التى أقيمت أول أمس الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وأصيب محمد صلاح فى الكاحل بالدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتى التى انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 2 – 1 فى الجولة الثامنة، على أثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودرى، لاعب ليستر سيتى، لم يستطع بعدها إكمال المباراة، ليشارك لالانا بدلاً منه.

ويمتلك ليفربول ثلاث نقاط فقط فى رصيده بعدما فاز فى الجولة الثانية على سالزبورج النمساوى، فيما خسر فى الجولة الاولى أمام نابولى الإيطالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة