أكرم القصاص - علا الشافعي

أمين مجمع البحوث الإسلامية يلتقى وفدًا من منظمة الصحة العالمية

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 01:26 م
أمين مجمع البحوث الإسلامية يلتقى وفدًا من منظمة الصحة العالمية أمين "البحوث الإسلامية" يلتقي وفدًا من منظمة الصحة العالمية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور نظير محمد عيّاد بمكتبه اليوم الدكتور طاهر مير من منظمة الصحة العالمية، يرافقه أيمن قناوى، المستشار الإعلامى للبرنامج الاستشارى الإسلامى (برنامج مكافحة شلل الأطفال)،  لبحث كيفية التعاون المشترك بين المجمع ومنظمة الصحة العالمية، فى جوانب البرامج التوعوية التي ينفذها المجمع.
 
فى بداية اللقاء رحب الأمين العام بالوفد معربًا عن سعادته بالتعاون المثمر والهادف مع جميع الهيئات والمنظمات المختلفة لخدمة الإنسانية في إطار توجيهات شيخ الأزهر، بدعم خطط التعاون المشترك بما يحقق صالح المجتمع.
 
كما عرض الأمين العام للوفد صورة إجمالية للدورالذى يقوم به مجمع البحوث الإسلامية سواء ما يتعلق منه بالإصدارات العلمية، أو الاتصال المباشر مع الناس على المستوى المحلى والدولى، والأعمال التى تقوم بها الإدارات واللجان المختلفة للمجمع، فضلًا عن الحملات التوعوية التى تلبى احتياجات الناس اليومية.
 
كما عرض الأمين العام خلال اللقاء جهود مصر والأزهر الشريف فى دعم الطلاب الوافدين، وما يقدم لهم من عناية خاصة ورعاية علمية وتهيئة الأجواء المناسبة لهم للدراسة، والدور العالمى الذى يؤديه مبعوثو الأزهر إلى دول العالم المختلفة.
 
وأبدى الوفد إعجابه وتقديره للدور المهم للأزهر الشريف وهيئاته العلمية ومن أبرزها مجمع البحوث الإسلامية، وأهمية التعاون المشترك مع الأزهر الشريف، فى مختلف تلك الجوانب خاصة ما يتعلق بجانب الوعى لدى الناس.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة