أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية اليوم.. الإسماعيلى أمام الجزيرة الإماراتى فى كأس محمد السادس للأندية الأبطال.. المنتخب العسكرى يبحث عن تأشيرة نصف النهائى أمام قطر بكأس العالم.. ومنتخب الشباب يواجه أبو قير وديا

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 10:02 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الإسماعيلى أمام الجزيرة الإماراتى فى كأس محمد السادس للأندية الأبطال.. المنتخب العسكرى يبحث عن تأشيرة نصف النهائى أمام قطر بكأس العالم.. ومنتخب الشباب يواجه أبو قير وديا الرياضة المصرية اليوم
كتبت ــ ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، الإسماعيلى أمام الجزيرة الإماراتى فى كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

الإسماعيلى أمام  الجزيرة الإماراتى فى كأس محمد السادس للأندية الأبطال

يدخل فى السابعة مساء اليوم الأربعاء فريق الاسماعيلى اختباراً صعباً حينما يستضيف نظيره الجزيرة الإماراتى ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، على استاد  "الإسماعيلية" وسط حضور جماهيرى يقارب الـ 5 آلاف مشجع.

وكان الإسماعيلي قد تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على أهلي بني غازي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المباراتين، بينما تأهل الجزيرة الإماراتى لهذا الدور عقب الإطاحة بالنصر العمانى بنتيجة 4-1 بمجموع المباراتين.

ويدير مباراة الليلة بين الإسماعيلى والجزيرة الإماراتى طاقم تحكيم مغربى يضم كل من، نور الدين الجعفرى، بينما يسانده يوسف مبروك ويحيى النوالي كحكمين مساعدين، وجلال جيد كحكم رابع.

ويحصل بطل المسابقة على مكافآة مالية ضخمة لتصل لـ6 ملايين دولار، ما يعادل 100 مليون جنيه مصر، فيما يحصل صاحب المركز الثانى على 2.5 مليون دولار ما يعادل 42 مليون جنيه مصرى.

فى حين تحصل الأندية المتأهلة للدور نصف النهائي على 500 ألف دولار، والدور ربع النهائى 200 ألف دولار، و150 ألف دولار للفرق المتأهلة إلى دور الـ16.

المنتخب العسكرى يبحث عن تأشيرة نصف النهائى أمام قطر بكأس العالم العسكرية

يواجه فى الثالثة عصر اليوم الأربعاء بتوقيت الصين – التاسعة صباحاً بتوقيت القاهرة- المنتخب العسكرى لكرة القدم نظيره القطرى بمدينة وهان الصينية فى إطار منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم العسكرية التى تستضيفها الصين فى الفترة من 16 وحتى 29 أكتوبر الجارى.

وحصد المنتخب العسكرى أربعة نقاط من دور المجموعات ليلاقى قطر بعدما تعادل سلبياً مع اليونان ثم خسر من المنتخب العمانى بهدف دون رد ثم فاز على نظيره الكندى بثلاثة أهداف دون رد سجلها أحمد سمير هدفين وأبو المجد بوشا هدفاً، ليتأهل كثانى مجموعته بعد فوز المنتخب العماني علي نظيره اليوناني بخمسة أهداف مقابل هدفين .

ومن جانبه، طالب سيرجيو فارياس المدير الفنى لمنتخب مصر العسكرى لاعبيه بضرورة حصد بطاقة التأهل للدور نصف النهائى بالبطولة لمواصلة رحلة حصد اللقب، كما حرص المدرب البرازيلى فى تدريبات أمس الثلاثاء علي علاج أزمة تراجع أداء المنتخب في الشوط الثاني حيث ظهر ذلك جليا في المباريات الثلاثة التي خاضها المنتخب العسكري فى البطولة، وكان المنتخب العسكري قد تلقي هدفا في الدقائق الأخيرة من عمر مباراته بالجولة الثانية أمام عمان والتي خسرها بهدف دون رد، كما لم يستطع هز الشباك وتعادل سلبيا في اللقاء الأول أمام اليونان بالإضافة لتراجع الأداء في الشوط الثاني من مباراة كندا حيث سجل المنتخب أهدافه الثلاثة في الشوط الأول وانقذ محمد بسام حارس مرمى المنتخب مرماه من أربعة أهداف محققة من الشوط الثاني كادت تطيح بالمنتخب خارج البطولة.

منتخب الشباب يواجه أبو قير وديا

يخوض منتخب مصر للشباب مواليد 2001 مباراته الودية الأولى اليوم أمام فريق  أبو قير، حيث سيخوض 4 وديات أخرى أمام اسكو وطنطا والبلاستيك وايروسبورتوتضم قائمة الفريق لمعسكره الحالى 24 لاعبا هم، حمزة علاء ومحمد بركات ومحمود صابر ومحمد أشرف والعربى بدر من الأهلى، وأحمد عيد وأسامة فيصل من الزمالك، وزياد كمال وعبد الله عادل وعبد الرحمن العشرى من انبى، وايهاب العايدى وزياد فرج من المصرى، ومحمد الشناوى وومحمود عباس من بتروجت، وعماد ميهوب وابراهيم عادل من بيراميدز، وزياد عماد من الجونة، وحمادة فاروق من المقاصة، وفارس مجاهد من سموحة، وحازم هانى من المنصورة، وعبد الغنى محمد من الاتحاد، ومحمود صابر من المستقبل وحسام حسن من غزل المحلة، ويوسف المجيد لاعب هيرتا برلين الألمانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة