أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى لطفل تعرض للاعتداء الجنسى على يد عاطل

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 04:00 ص
النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى لطفل تعرض للاعتداء الجنسى على يد عاطل ارشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت نيابة مصر القديمة الجزئية، مصلحة الطب الشرعى، بسرعة إعداد تقرير الطب الشرعى لطفل "يتيم" تعرض للاعتداء الجنسى على يد عاطل.

وكشفت التحقيقات أن الطفل "يتيم" فى عقده الثانى وتتولاه إحدى جمعيات رعاية الأيتام بمنطقة عين الصيرة بدائرة قسم شرطة مصر القديمه، وأنه يوم الواقعة خرج لشراء بعض الأغراض، فاعترض طريقه المتهم واستدرجه معه إلى مكان بعيد عن الجمعية، وما أن اطمئن لعدم مشاهدة أحد له، أخرج سلاح أبيض وهدد المجنى عليه به، واعتدى عليه أكثر من مرة.

وثانى يوم الواقعة عندما وصل الطفل إلى المدرسة الخاصة بالجمعية الأهلية، روى لمدرسته ما حدث له، ووصف لها المتهم وأرشدها عن مكان الحادث، فتوجهت لقسم شرطة مصر القديمة، وحررت محضرا رسميا بالحادث.

واستمعت النيابة لأقوال المتهم 36 سنة، عاطل، فأنكر الواقعة ومعرفته بالطفل، لكن أثبتت التحريات التى تسلمتها النيابة أن المتهم يتعاطى المواد المخدرة، وسبق اتهامه فى واقعتى اعتداء جنسى على أطفال من جيرانه، كما استمعت النيابة أيضًا لأقوال مدرسة الطفل التى شاهدت حالة الطفل فى أول الأمر.

وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وعرض الطفل على الطب الشرعى لبيان صحة الواقعة وإعداد تقرير حول الضرر الذى لحق به، وأخذ عينه دماء من المتهم لبيان تعاطيه للمواد المخدرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة