أكرم القصاص - علا الشافعي

جينك ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود هجوم الريدز في دوري الابطال

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 07:48 م
جينك ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود هجوم الريدز في دوري الابطال محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفربيق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، عن التشكيل الأساسي لمواجهة فريقه ضد جينك، التى تقام على ملعب الأخير في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل كالتالي ..

تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

 

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: ميلنر، لوفرين، فان دايك، روبرتسون

الوسط: فابينيهو، تشامبرلين، كيتا

الهجوم: ماني، محمد صلاح، فيرمينو

ويتطلع محمد صلاح للتسجيل في المباراة التي تجمع بين ناديا جينك البلجيكي وليفربول في التاسعة مساء اليوم في بلجيكا، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وكان محمد صلاح سجل "هدفين" في فوز ليفربول على سالزبورج النمساوي بنتيجة 4 – 3 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ورفع محمد صلاح رصيده من الاهداف إلى 24 هدفاً بمسابقة دوري ابطال اوروبا "شاملة التصفيات"، في المركز الثالث خلف الايفواري المعتزل ديدييه دروجبا صاحب الصدارة بـ 44 هدفاً، وصامويل ايتو برصيد 33 هدفاً في المركز الثاني.

ويتفوق محمد صلاح على الإيفواري سيدو دومبيا صاحب الـ 19 هدفا في المركز الرابع، بينما يتقاسم الجابوني أوباميانج والسنغالي ساديو ماني المركز الخامس برصيد 15 هدفاً.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل 10 أهداف في النسخة الحالية من مسابقة دوري ابطال اوروبا للوصول إلى الهدف الـ 34، وإنتزاع المركز الثاني في القائمة من صامويل إيتو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة