أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. أمطار رعدية تضرب مدن القليوبية وقطع الكهرباء ببعض المناطق.. فيديو وصور

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 08:36 ص
فيديو.. أمطار رعدية تضرب مدن القليوبية وقطع الكهرباء ببعض المناطق.. فيديو وصور أمطار رعدية تضرب مدن القليوبية
القليوبية ــ إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت بعض مدن محافظة القليوبية منها بنها وكفر شكر وطوخ، منذ قليل سقوط أمطار غزيرة صاحبها البرق والرعد، وتحولت الشوارع إلى برك طينية وخاصة فى المناطق النائية بالمدن، حيث تراكمت المياه بمناطق التجمعات ومطالع الكباري.

وتسببت الأمطار الغزيرة فى ارتباك حركة المرور على الطرق خصوصا الطريق الزراعى والدائرى، مما أدى إلى تكدس السيارات وتجمع المياه فى مطالع ومنازل الكبارى، مما أعاق الحركة بشكل كبير، وهو ما دفع المرور لمناشدة المواطنين بتوخي الحذر أثناء القيادة وترك مسافات كافية فيما بينهم حفاظا على أرواحهم من وقوع اية حوادث.

كما شهدت بعض المدن انقطاعا للكهرباء بسبب الأحوال الجوية، وامتنع الأهالى عن الخروج من المنازل بسبب أحوال الطقس المتقلبة والبرودة الشديدة، وتأثرت حركة البيع والشراء واضطرت عدد من المحال للإغلاق بسبب قلة حركة الزبائن الذين عزفوا عن الخروج.

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القليوبية أعلنت رفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى والاستنفار بإدارات بكل المدن والقرى لرفع مياه الأمطار التي خلفها الطقس في بعض المناطق، إلى جانب تشكيل غرف عمليات لمتابعة الحالة بالشوارع الرئيسية والفرعية والمدارس والجامعات.

وكان الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، أعلن عن رفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بجميع المديريات، والهيئات، والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى بالمحافظة، واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لسوء الأحوال الجوية.

WhatsApp Image 2019-10-23 at 8.01.40 AM
 

 

WhatsApp Image 2019-10-23 at 8.01.43 AM
 

 

WhatsApp Image 2019-10-23 at 8.01.46 AM
 

 

WhatsApp Image 2019-10-23 at 8.01.57 AM
 

 

WhatsApp Image 2019-10-23 at 8.02.09 AM
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة