أكرم القصاص - علا الشافعي

لصالح من تعمل ليليان داوود؟.. ابنة الـ"بى بى سى" هاجمت مصر من قناة تتلقى تمويلات قطرية.. استقوت بالخارج للتدخل فى شئون الدولة المصرية.. ورواد مواقع التواصل الاجتماعى كشفوا زيف المذيعة بحملات "بلوك ليليان"

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 09:27 م
لصالح من تعمل ليليان داوود؟.. ابنة الـ"بى بى سى" هاجمت مصر من قناة تتلقى تمويلات قطرية.. استقوت بالخارج للتدخل فى شئون الدولة المصرية.. ورواد مواقع التواصل الاجتماعى كشفوا زيف المذيعة بحملات "بلوك ليليان"
كتب كامل كامل – محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين الحين والآخر، تخرج علينا المذيعة ليليان داوود بتصريحات مسيئة لمصر، تارة تطالب علانية بتدخل الغرب فى شئون الدولة المصرية باسم الحرية، وتارة تدعم جماعات متطرفة بآراء مليئة بالشطط.

ليليان داوود، ابنة إذاعة البى بى سى، إذ التحقت عام 2005 للعمل كمذيعة فى القسم العربى بقناة هيئة الإذاعة البريطانية لمدة 6 سنوات، وليليان داوود صاحبة التاريخ الحافل بالمهاترات، تثير الجدل بتدخلها فى الشأن الداخلى المصرى كثيرا، بما يسىء لكرامة المصريين، من خلال بث سموهما تجاه الوطن حاملة فى قلبها حقداً دفيناً تجاه مصر وأهلها، ومن أبرز محاولتها لبث سمومها فى فبراير 2018 تجاه الدولة المصرية التى احتضنتها وصنعت منها إعلامية معروفة قبل ترحيلها من مصر منذ قرابة 3 أعوام، عندما طالبت فى برنامجها المذاع على قناة العربى، التى تبث من العاصمة الإنجليزية لندن وممولة من قطر، المجتمع الدولى، بالتدخل فى الشأن المصرى.

 

ليليان داوود 1
ليليان داوود 1

 

وقالت ليليان داوود نصاً: "ما الذى يجعل المجتمع الدولى يرفع يده عن الشأن الداخلى المصرى بهذا الشكل؟ ووقتها تصدر لها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذين طالبوا برحيلها من مصر وعلم بلوك لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ودشنوا وقتها هاشتاجا تصدر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تحت عنوان "بلوك ليليان داوود" واصفين إياها بأنها أحد معاول الهدم المستخدمة لتقويض تخريب الدولة المصرية، وطالبوا إبلاغ إدارة موقع التدوينات القصيرة "تويتر" لحظر حسابها على الموقع نظراً لإساءتها للدولة المصرية.

 

ليليان داوود 2
ليليان داوود

وكتبت وقتها الناشطة رغدة السعيد، موجهة حديثها ليليان داوود: "تويتر عمل لك قيمة وهتتلغى القيمة دى". أما الناشطة والصحفية ياسمين محفوظ، فقد سلطت الضوء على رفض ليليان الوقوف مع رئيس وزراء بلدها سعد الحريرى، فى أزمة استقالته التى وقعت منذ عدة أشهر، حتى لا تغضب إيران التى تتحالف مع دولة قطر التى ترعى وتمول المذيعة اللبنانية.

ما تفعله ليليان داوود إزاء الدولة المصرية وشعبها، يثير الكثير من التساؤلات، لماذا تهاجم هذه المذيعة مصر ولصالح من تعمل هذه المذيعة؟ وهل هجومها على مصر مدفوع الأجر؟.

للواء يحيى كدوانى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، قال إن هناك حربا تتعرض لها مصر من قنوات خارجية، وإعلاميين ممولين من دول الغرب ومعاديين للدولة المصرية، لشن هجوم ممنهج على مؤسسات الدولة، لافتا أنه لابد من التوعية الكاملة للمواطنين، وتعريفهم بكل ما يحاك من مؤامرات خارجية ضد الدولة.

وأضاف عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، فى تصريح له، أن الدولة المصرية كبيرة، والقيادة السياسية لها العديد من الإنجازات الداخلية والخارجية، وكل هذه الأمور لن تؤثر على الدولة المصرية، لافتا أن كل هذه الوسائل التى تقوم بها الإخوان وأعوانهم للهجوم على مصر أصبحت مكشوفة، ويعلم الجميع أن الهجوم على الدولة المصرية يأتى لخدمة التنظيم الإرهابى على حساب الوطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

ليليان داوود

مش محتاجة ذكاء هى بتعمل لصالح مين دة حتى اسمها فاضحها 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة