أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاهدة مباراة ليفربول وجينك فى دوري الابطال بث مباشر عبر سوبر كورة

الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 06:34 م
مشاهدة مباراة ليفربول وجينك فى دوري الابطال بث مباشر عبر سوبر كورة مشاهدة مباراة ليفربول وجينك اليوم فى دوري الابطال عبر سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة، خدمة خاصة للقراء الأعزاء، بنشر بث مباشر لمباراة ليفربول وجينك البلجيكي المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الاربعاء بملعب "لومينوس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

يحتل ليفربول المركز الثالث بالمجموعة الخامسة لدور المجموعات من دوري ابطال اوروبا برصيد 3 نقاط، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام نابولي الإيطالي بهدفين دون رد على ملعب "سان باولو"، والفوز في الثانية على ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 4-3 بملعب "أنفيلد"، بينما يملك جينك نقطة واحدة محتلا المركز الرابع والأخير.

وبات الفرعون المصري محمد صلاح جاهزاً للمشاركة في مباراة ليفربول وجينك اليوم بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها في الكاحل، والتي لم يستطع على إثرها المشاركة فى مباراة مانشستر يونايتد وليفربول.

وضمت قائمة ليفربول فى مباراة جينك كلاً من، أليسون، فابينيو، فان دايك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، أوكسليد تشامبرلين، لالانا، بروستر، روبرتسون، أوريحي، وكيليهير.

لمشاهدة مباراة ليفربول وجينك بث مباشر، اضغط هنا..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة