بينهم الرئيس الحالى.. رسميا 3 مرشحين على رئاسة نادى القضاة حتى الآن

الخميس، 24 أكتوبر 2019 06:48 م
بينهم الرئيس الحالى.. رسميا 3 مرشحين على رئاسة نادى القضاة حتى الآن صورة أرشيفية
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى اليوم الرابع لتقديم طلبات الترشح للانتخابات الكلية لنادى القضاة، بلغت حصيلة من تقدموا رسميا بأوراقهم على مقعد رئيس النادى حتى الآن 3 مرشحين ، وهم المستشارين محمد عبد المحسن نائب رئيس محكمة النقض رئيس النادى حاليا، ويسرى عبد الكريم نائب رئيس محكمة الاستئناف ، ود.عبد الفتاح مراد نائب رئيس محكمة الاستئناف.

وتواصل اللجنة المشرفة على انتخابات النادى برئاسة المستشار المحمدى قنصوة تلقى طلبات الترشح حتى الأحد المقبل 27 أكتوبر الجارى ، من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الخامسة مساء، عدا يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرا حتى الساعة السادسة مساء، على أن تجرى الانتخابات يوم الجمعة الموافق 20 ديسمبر المقبل.

وانتهت المدة القانونية لوجود المجلس الحالى والذى يترأسه المستشار محمد عبد المحسن ، والمحددة فى اللائحة الداخلية للنادى ، حيث كان مجلس الإدارة قد أعلن رسميا عن مواعيد الانتخابات فى 10 أكتوبر الجارى.

وتجرى الانتخابات على مستوى مقاعد مجلس الإدارة كاملة وعددها 17 مقعدا، هى : مقعد رئيس النادى، ومقعد عن المتقاعدين و5 مقاعد للمستشارين، و5 مقاعد من بين رؤساء المحكمة والقضاة بالمحاكم الابتدائية على أن يكون أحدهم على الأقل قاضيًا، و5 من أعضاء النيابة العامة على أن يكون أحدهم على الأقل من وكلاء النائب العام.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة