طقس الخميس فى القليوبية.. استقرار فى درجات الحرارة واستمرار حالة الطوارئ

الخميس، 24 أكتوبر 2019 11:35 ص
طقس الخميس فى القليوبية.. استقرار فى درجات الحرارة واستمرار حالة الطوارئ رفع حالة الطوارئ فى القليوبية
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدن وقري محافظة القليوبية، استقرار نسبى فى درجات الحرارة، وصفاء السماء من الغيوم التى قد تتسبب فى تساقط الأمطار، فى حين شهدت مدارس المحافظة عودة الطلاب للمدارس بعد الانتهاء من عطلة الأمس التى أقرها رئيس الوزراء بعد تسلمه تقارير تفيد سوء الأحوال الجوية.

وعلى الرغم من حالة الهدوء أعلن الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، استمرار تشكيل غرفة عمليات فورا بالديوان العام للمحافظة، برئاسته، للتدخل السريع فى أية أمور طارئة قد تحدث نتيجة موجة الطقس السيئ التى تشهدها المحافظة وفى هذا الإطار  قامت الأجهزة التنفيذية بالمدن والأحياء بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتكثيف جهودها، منذ فجر اليوم الأربعاء، لرفع مياه الأمطار المتراكمه بالشوارع.

وشدد المحافظ، على ضرورة رفع كميات المياه من الشوارع وتحقيق السيولة المرورية للسيارات والمارة، مؤكدا أن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل على قدم وساق لعودة الشوارع لشكلها الحضارى.

وكلف المحافظ رؤساء المدن والأحياء ورؤساء شركات المياه والصرف الصحى والكهرباء بالاهتمام بجميع الشكاوى التى ترد على منظومة الشكاوى الحكومية الخاصة بالأحوال الجوية والتعامل معها فورا وسرعة الاستجابة.

والتواصل للبلاغ عن أى شكاوى بموقع المنظومة www.shakwa.eg  أو الخط الساخن 16528.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة