عامل يطلق الرصاص على عمه فى مشاجرة بسبب الميراث بالخصوص

الخميس، 24 أكتوبر 2019 10:09 ص
عامل يطلق الرصاص على عمه فى مشاجرة بسبب الميراث بالخصوص اسعاف - أرشيفية
القليوبية – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق عامل الرصاص على عمه فى مشاجرة بين المجنى عليه ووالد المتهم، بسبب الخلاف على الميراث فى مدينة الخصوص تعدى فيها الطرفان على بعضهما البعض بالأسلحة النارية والبيضاء.

جرى نقل المجنى عليه مصابا للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد شديد رئيس مباحث قسم الخصوص، بلاغا من مستشفى المطرية بوصول "على ح م" عامل حلويات السابق اتهامه فى القضية رقم 944 لسنة 2004م جنح قسم المرج القاهرة سلاح بدون ترخيص مصاب برش خرطوش بالبطن، وجرى حجزه للعلاج ولا يمكن استجوابه.

أخطر اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، وانتقل اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى والعميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب وكل من شقيقه "عبد الرحيم ح م" عامل حلويات مصاب بجرح قطعى بالرأس وابن شقيقه "محمد ع م" عامل حلويات مصاب بجرح قطعى بالرأس "المتهم ".

وذلك حال تواجدهم بشارع سيد حمادة الفاصل بين منطقة المرج القاهرة ودائرة الخصوص بسبب خلافات بينهم على الميراث تطورت لمشاجرة قام على آثرها المجنى عليه بالتعدى على المتهمين بسلاح أبيض (سنجة) محدثاً ما بهما من إصابات مما أثار حفيظة الثانى فقام بإحضار سلاح نارى فرد خرطوش وأطلق عيار نارى صوب المجنى عليه محدثاً إصابته وفرا هاربين.

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم الخصوص من ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المبين وتم بإرشاد المتهم الثانى ضبط السلاح النارى المستخدم فى الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع وتم التحفظ عليه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة