نيويورك تايمز: الكونجرس الأمريكى يحقق فى تورط نائبة ديمقراطية فى علاقة غير مناسبة

الخميس، 24 أكتوبر 2019 12:11 م
نيويورك تايمز: الكونجرس الأمريكى يحقق فى تورط نائبة ديمقراطية فى علاقة غير مناسبة النائبة الديمقراطية كاتى هيل
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة الأخلاقيات بمجلس النواب الأمريكى، عن فتح تحقيق فى مزاعم تورط النائبة الديمقراطية كاتى هيل، عن ولاية كالفورنيا، فى علاقة غير مناسبة مع أحد العاملين بالكونجرس فيما قد يمثل انتهاكا لقواعد مجلس النواب، بحيل ما قالت صحيفة نيويورك تايمز.

فى بيان أصدرته هيل لناخبيها أمس الأربعاء، نفت النائبة التى تبلغ من العمر 32 عاما المزاعم وأكدت أنها تتعاون تماما مع لجنة الأخلاقيات، لكنها اعترفت بوجود علاقة أخرى غير مناسبة مع أحد العاملين بحملتها الانتخابية قبل دخولها الكونجرس وهو ما اعتذرت عنه.

وتحظر قواعد مجلس النواب على أعضاء الكونجرس الانخراط فى علاقة جنسية مع العاملين معهم لكن هذه القواعد لا تشمل مساعدى الحملات.

وكانت هيل قد أنكرت يوم الثلاثاء وجود علاقة مع جراهام كيلى الذى يعمل الآن مديرا تشريعيا لها، بحسب ما ذكرت منظمة ليجىيتورك اللأبحاث الخاصة اللتى تتابع الكونجرس. ولا يوجد أدلة على العلاقة المزعومة.  وقالت هيل فى بيانها إن المزاعم بدخولها فى علاقة مع كيلى زائفة تماما.

فيما قال بيان من لجنة الأخلاقيات بمجلس النواب أن فتح التحقيق لا يعنى بالضرورة حدوث انتهاكات.

وكان موقعا محافظا قد نشر صورا فاضحة لهيل مع امرأة أخرى الأسبوع الماضى، وتم تداولها بين المحافظين الذين دعوا إلى استقالتها. وتم نشر الصور دون موافقتها وقالت إنها أحالت الأمر إلى السلطات المختصة.

وتعد هيل أول نائبة بالكونجرس عن ولاية كاليفورنيا تعلن صراحة أنها ثنائية الميول الجنسية، وكانت قد أطاحت  بالجمهورى ستيف نايت فى الانتخابات النصفية العام الماضى. واختارتها نانسى بيلوسى نائب رئيسة لجنة المراقبة والإصلاح فى مجلس لنواب، وهو منصب رفيع غير معتاد لعضو تدخل الكونجرس لأول مرة، خاصة وأن اللجنة تلعب دورا رئيسا فى تحقيق عزل ترامب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة