الجزيرة يراهن على عودة نجومه ضد الإسماعيلي لتحقيق الريمونتادا

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 05:46 م
الجزيرة يراهن على عودة نجومه ضد الإسماعيلي لتحقيق الريمونتادا الاسماعيلى والجزيرة الاماراتى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "الإتحاد" الإماراتية، أن حظوظ فريق الجزيرة في التأهل للدور ربع النهائي في البطولة العربية لاتزال قائمة رغم الهزيمة بهدفين دون مقابل أمام الإسماعيلي في المباراة التي جمعتهما أول أمس الاربعاء بإستاد "الإسماعيلية"، في "ذهاب" دور الـ 16.

مضيفة، أن الجزيرة يراهن على عودة نجومه في مباراة الإياب التي ستقام بملعب "محمد بن زايد" لتحقيق الريمونتادا وحجز تذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وأضافت الصحيفة أن الجزيرة عانى كثيراً في مباراة الإسماعيلي بسبب الغيابات العديدة التي ضربت صفوف الفريق بسبب الإصابات والإرهاق، وعلى رأسهم علي مبخوت بجانب مراد باتنا، وعمر عبدالرحمن، وخلفان مبارك، والبرازيلي كينو، ورغم صعوبة مهمة الجزيرة في مباراة الإياب يوم 26 نوفمبر المقبل، إلا أنه يراهن على عودة نجومه لإنقاذ الموقف، وتعويض فارق الهدفين، على أمل التأهل إلى دور الثمانية.

وأشادت الصحيفة بأداء حارس الجزيرة علي خصيف بعدما أنقذ مرماه من عدة فرص تهديفية محققة، كادت تكبد الفريق خسارة كبيرة يصعب تعويضها، إلا أن النتيجة في المتناول بالنسبة لـ "فخر أبوظبي" إذا ما أستثمر عاملي الأرض والجمهور.

ويخوض الجزيرة 5 مباريات قبل مواجهة الإسماعيلى فى "إياب" دور الـ 16 بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي"، حيث يواجه اتحاد كلباء والعين والشارقة بالدوري، والنصر في كأس الخليج العربي، وحتا بالدوري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة