الوادي الجديد تحصد المركز الثانى علي مستوي الجمهورية بجائزة عاصمة الابتكار

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 11:19 م
الوادي الجديد تحصد المركز الثانى علي مستوي الجمهورية بجائزة عاصمة الابتكار معرض القاهرة الدولي للابتكار
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلمت حنان مجدي ،  نائب محافظ الوادى الجديد اليوم جائزة عاصمة الابتكار، التي حصلت بها المحافظة على المركز الثاني علي مستوي الجمهورية، فى   الإحتفالية التي اقيمت في ختام معرض القاهرة الدولي للابتكار الذي شاركت فيه المحافظة من خلال عدد من المشروعات والأفكار البحثية  كما حصلت المحافظة علي المركز الأول على مستوى الجمهورية بمؤشر المهارات الأكاديمية. 

وعلي هامش الإحتفالية، تفقدت نائب المحافظ أجنحة المعرض ومن بينها جناح مركز البحوث الإقليمي التابع لأكاديمية البحث العلمى وجناح مشروع تدوير مخلفات النخيل بالمحافظة.
 
وأشادت بالمشاركة المشرفة لأجنحة المحافظة بالمعرض وذلك في إطار خطة المحافظة لدعم وتشجيع وتسويق الافكار والمشروعات العلمية والبحثية.
 
وفي سياق آخر، أجرت الوحدة المحليه لمركز ومدينه بلاط قرعة علنية على  6 قطع أراضى بالمنطقه الحرفيه بقريه ذخيره، والتي انتهت بإختيار عدد 4 من أصل 9 متقدمين، وتم ابلاغهم بأرقام القطع واماكنها.
 
قال المهندس عادل عباس،  رئيس الوحدة المحلية لمركز بلاط،  أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بفتح المجال أمام الشباب لاقامه مشروعات منتجه وخدميه بالاضافه إلى مساهمتها في توفير عمل حقيقيه لهم. 
 
وأوضح عباس ، أن مساحه القطعه الواحده تتراوح من 100م2 الي 150 م2، لافتا بانه بذلك يصل عدد القطع التي تم توزيعها بالقريه الي 18قطعة من أصل 24 قطعة.
 
وفي نفس السياق أعلن عباس عن إجراء قرعة أخرى لتوزيع عدد 8 قطع بالمنطقة الحرفيه بمدينه بلاط ، وذلك يوم الأحد المقبل بمقر الوحده المحلية لمركز بلاط.
 معرض القاهرة الدولي للابتكار (1)
معرض القاهرة الدولي للابتكار 
 معرض القاهرة الدولي للابتكار (2)
معرض القاهرة الدولي للابتكار 
 معرض القاهرة الدولي للابتكار (3)
معرض القاهرة الدولي للابتكار 
 معرض القاهرة الدولي للابتكار (4)
معرض القاهرة الدولي للابتكار 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة