أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف النهار.. واشنطن تعزز وضعها العسكرى فى سوريا لحماية حقول النفط.. مقتل شخصين وإصابة 4 فى حادث تصادم بباكستان.. الحزب الحاكم يفوز فى الانتخابات العامة ببوتسوانا

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 12:11 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف النهار.. واشنطن تعزز وضعها العسكرى فى سوريا لحماية حقول النفط.. مقتل شخصين وإصابة 4 فى حادث تصادم بباكستان.. الحزب الحاكم يفوز فى الانتخابات العامة ببوتسوانا باختصار
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 

مقتل شخصين وإصابة 4 أشخاص جراء حادث تصادم بباكستان

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب أربعة آخرون إثر اصطدام حافلة ركاب بسيارة فى مدينة "كراتشى" الباكستانية.

 

مسؤول أمريكى: واشنطن تعزز وضعها العسكرى فى سوريا لحماية حقول النفط

قال مسؤول عسكرى أمريكى، أمس الخميس، إن الولايات المتحدة ملتزمة بتعزيز وضعها العسكرى فى سوريا بعتاد إضافى، بهدف منع فلول تنظيم داعش أو قوى أخرى من السيطرة على حقول النفط.

 

موسكو: وصول 300 عنصر من الشرطة العسكرية الروسية إلى سوريا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الجمعة، وصول نحو 300 من الشرطة العسكرية الروسية معززين بآليات مدرعة إلى سوريا، للمساعدة فى انسحاب القوات الكردية من الحدود مع تركيا.

 

ارتفاع عدد الوفيات بسبب التدخين الإلكترونى فى أمريكا إلى 34

أبلغ مسؤولون أمريكيون فى مجال الصحة يوم الخميس عن 34 حالة وفاة و1604 حالات مؤكدة ومحتملة حتى الآن نتيجة مرض غامض يصيب الجهاز التنفسى مرتبط بالتدخين الإلكترونى.

 

دول الساحل الأفريقى تؤكد تصميمها على مواجهة الإرهاب

أكدت موريتانيا ومالى والنيجر وتشاد وبوركينافاسو "دول الساحل الأفريقى" عزمها على مواجهة الإرهاب الذى يهدد الأمن والاستقرار فى منطقتها.

 

الحزب الحاكم يفوز فى الانتخابات العامة ببوتسوانا

أعلن كبير القضاة فى بوتسوانا اليوم الجمعة أن الحزب الديمقراطى الحاكم فاز فى الانتخابات العامة بعد حصوله على 29 مقعدا فى المجلس الوطنى أو ما يعادل 51 بالمئة من الأصوات.

 

مقتل 50 مسلحا من حركة طالبان فى عمليات أمنية شمالى أفغانستان

قضت القوات الأفغانية على ما لا يقل عن 50 مسلحا من حركة طالبان فى عملية تطهير للعناصر المسلحة فى منطقة داركاد بإقليم تخار شمالى أفغانستان.

 

إجلاء أكثر من 50 ألف شخص جراء حرائق الغابات فى كاليفورنيا

أجلت السلطات الأمريكية أكثر من 50 ألف شخص جراء حرائق الغابات التى اندلعت بالقرب من مدينة لوس أنجلوس فى ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

زلزال بقوة 4.4 درجات يضرب جنوب إيطاليا

وقع زلزال بقوة 4.4 درجات على مقياس ريختر ،اليوم، قبالة ساحل منطقة كالابريا جنوب إيطاليا، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.

 

مسئول أمريكى: تواجدنا فى العراق ضرورى لهزيمة داعش بشكل دائم

 كشف مسؤول فى وزارة الخارجية الأمريكية عن إجراء الولايات المتحدة محادثات مع مسؤولين عراقيين حول آلية وجود قواتها فى بغداد خلال المرحلة المقبلة؛ لضمان هزيمة تنظيم داعش الإرهابى بشكل دائم.

 

رئيس وزراء العراق: الحكومة تعطى الأولوية للحريات والأمن والاستقرار

أكد رئيس الوزراء العراقى عادل عبد المهدى، أن الحكومة تضع على رأس أولوياتها ضمان الحريات والأمن والاستقرار، وتوفير أفضل الخدمات وفرص العمل للمواطنين، وتحقيق النمو الاقتصادى للبلاد.

 

طقس الخليج.. أمطار بالسعودية ودرجة حرارة مرتفعة بالإمارات والبحرين

يشهد طقس دول الخليج، اليوم، سقوط أمطار رعدية على أجزاء واسعة فى السعودية، بينما تشهد ممكبة البحرين طقسا رطبا وحار نسبيا، ومشمس فى الإمارات.

 

مقالات صحف الخليج.. أحمد عجب الزهرانى يناقش قضية التحرش من أرباب العمل للموظفين.. جاسم حاجى يسلط الضوء على دور الذكاء الاصطناعى فى التعليم.. وخليل حسين يفسر خلفيات زيارة أردوغان إلى روسيا بعد العدوان على سوريا









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة