أكرم القصاص - علا الشافعي

تصريف مياه الأمطار مطلع كوبرى سيدى جابر بالإسكندرية لتحقيق السيولة المرورية

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 02:22 ص
تصريف مياه الأمطار مطلع كوبرى سيدى جابر بالإسكندرية لتحقيق السيولة المرورية تصريف مياه الأمطار من شوارع الإسكندرية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية بتفقد كورنيش الإسكندرية خاصة منطقة مطلع كوبرى سيدى جابر، حيث تراكمت كميات كبيرة من مياه الأمطار تسببت فى شلل مرورى بالمنطقة والكورنيش بالكامل.

وقد شدد اللواء محمود نافع على تكثيف أعمال تصريف مياه الأمطار وشفط تراكمات المياه من المنطقة مطلع كوبرى سيدى جابر لتحقيق السيولة المرورية على الكوبرى والكورنيش.

كما طالب رئيس شركة الصرف الصحى بضرورة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم والانتقال السريع إلى أماكن الأزمات فى حالة وجودها، وقرر إلغاء الإجازات لأصحاب الأعمال المرتبطة بالتشغيل والمتابعة، كما تم العمل بنظام الورديات المستمرة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع الجهات المعنية.

وشدد على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بجميع المواقع التابعة للشركات، والمتابعة الميدانية لسير العمل، كما أمر  رفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ فى الشبكات والمحطات

يذكر أن الإسكندرية قد تعرضت مساء أمس  لهطول الأمطار الرعدية الغزيرة على مناطق متفرقة من المحافظة، كما شهد الكورنيش والشوارع الجانبية أيضا ارتفاع فى منسوب المياه وصل الى ارتفاع الرصيف. 

وقد أعلنت محافظة الإسكندرية حالة الطوارئ لمواجهه النوة الحالية وأعلنت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية رفع  حالة الطوارئ بجميع مناطق وقطاعات المحافظة وبتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن (175) وغرفة الطوارئ على مدار الساعة.

تصريف تراكم المياه
تصريف تراكم المياه

 

مطلع كوبرى سيدى جابر
مطلع كوبرى سيدى جابر

 

رئيس شركة الصرف الصحى
رئيس شركة الصرف الصحى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة