جامعة بنها تحصد عددا من الميداليات فى أسبوع شباب الجامعات الإفريقية

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 10:15 ص
جامعة بنها تحصد عددا من الميداليات فى أسبوع شباب الجامعات الإفريقية الفائزون
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد طلاب جامعة بنها عددا من الميداليات فى أسبوع شباب الجامعات الإفريقية الأول والذى نظمته جامعة أسوان خلال الفترة من 19 إلى 25 أكتوبر الجارى بمشاركة 22 دولة إفريقية و24 جامعة مصرية.

وجاءت مشاركة جامعة بنها برعاية الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، والدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة بالجامعة.

وقال الدكتور مصبح الكحيلى مدير عام رعاية الشباب، فى بيان إن طلاب الجامعة شاركوا فى عدد من المسابقات المختلفة وفازت الطالبة امنة عبد العزيز بكلية التجارة على المركز الأول والميدالية الذهبية فى الغناء وتم اختيارها لإحياء الحفل الختامى للمهرجان كما فاز الطالب عبد الخالق شعراوى بكلية الحاسبات بالمركز الثالث والميدالية البرونزية برمجيات (تنشيط السياحة ).

كما حصل الطلاب عبد الرحمن طارق، وعبد الرحمن سعد بكلية الهندسة ببنها على المركز الثالث والميدالية البرونزية ايضا مبادرات طلابية عن إعادة تدوير البلاستيك المستعمل وتحويلة إلى خيوط فى طابعة ثلاثية الأبعاد كما حصلت الجامعة فى دورى المعلومات على المركز الرابع.

من جانبه وجه الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، التهنئة للطلاب الفائزين فى فعاليات أسبوع شباب الجامعات الإفريقية ، مؤكداً أن جامعة بنها حريصة على دعم أبنائها من الطلاب المتميزين للمشاركة فى الفعاليات والمسابقات المختلفة.

 

أسبوع شباب الجامعات الإفريقية (1)

أسبوع شباب الجامعات الإفريقية (1)

 

أسبوع شباب الجامعات الإفريقية (2)
أسبوع شباب الجامعات الإفريقية (2)

 

أسبوع شباب الجامعات الإفريقية (3)
أسبوع شباب الجامعات الإفريقية (3)

 

أسبوع شباب الجامعات الإفريقية (4)
أسبوع شباب الجامعات الإفريقية (4)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة