صور.. انهيار جزئى بعقار شرق الإسكندرية دون إصابات

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 07:49 م
صور.. انهيار جزئى بعقار شرق الإسكندرية دون إصابات انهيار جزئى بالعقار
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى حى المنتزه أول شرق الإسكندرية، برئاسة حمدى عبد العليم شامة، بلاغا بتساقط أجزاء من عقار برقم 24 شارع ممتاز باشا خلف قسم شرطة منتزه أول.

وانتقل إلى العقار رئيس وحدة الإزالة والتدخل السريع، ووكيل وحدة الإزالة والتدخل السريع، وتم عمل حواجز خشبية وإزالة الخرسانات المعلقة بمعرفة وحده الإزالة.

من جهة أخرى كلف هشام كمال، رئيس حى غرب، لجنة الإزالة باستمرار إزالة المبانى التى تمثل خطورة داهمة على حياة المواطنين، وذلك بناء على تعليمات الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية بدور الوحدات المحلية  بالحفاظ على أرواح المواطنين والممتلكات الخاصة.

وتم تكلف لجنة الإزالة باستمرار العمل لإزالة الأجزاء الخطرة للعقارات والمبانى الصادر لها قرارات من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وتمثل خطورة داهمة.

وقامت سكرتيرة عام الحى المهندسة ابتسام الشافعى، اليوم الجمعة، بإزالة الخطورة الداهمة من العقارات المتضررة نتيجة سقوط الأمطار، وتمثل خطورة سريعة على حياة المواطنين وفقا للبلاغات الواردة للحى وهى العقار أمام 112 شارع البيهقى، العقار شارع 217 القبارى.

وتلك العقارات تمثل خطورة داهمة على حياة المارة والمواطنين، وتم تسليمها لمقاول الهدد بالحى للبدء فى تنفيذ إزالة الخطورة الدهمة، وذلك حفاظا على الأروح والممتلكات.

وشهدت محافظة الإسكندرية هطول أمطار رعدية غزيرة بشكل متقطع، منذ مساء أمس الخميس وحتى اليوم الجمعة ولمدة 12 ساعة، مما أدى إلى ارتفاع منسوب المياه بالشوارع بعد أن تعرضت المحافظة لهطول الأمطار الرعدية الغزيرة على مناطق متفرقة من المحافظة، كما شهدت الشوارع الجانبية أيضا ارتفاعا فى منسوب المياه وصل إلى ارتفاع الرصيف، مما أدى إلى تعطل حركة المرور.

ازالة الاجزاء الخطرة
إزالة الأجزاء الخطرة
انهيار جزئى 2
انهيار جزئى
انهيار شرفة بعقار المنتزة
انهيار شرفة بعقار المنتزة
انهيار عقار 3
انهيار عقار 3

 

تصدع العقارات
تصدع العقارات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة