أكرم القصاص - علا الشافعي

طقس الجمعة.. سحب كثيفه تغطى سماء الغربية ونشاط خفيف للرياح

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 11:38 ص
طقس الجمعة.. سحب كثيفه تغطى سماء الغربية ونشاط خفيف للرياح سحب - أرشيفية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطي السحب الكثيفة والمتوسطة سماء محافظه الغربية، ونشاط خفيف لسرعة الرياح، فى ذروة موجة الطقس السيىء التي تتعرض لها البلاد وتستمر حتى غدا السبت.

ورفعت محافظة الغربية، حالة الطوارئ فى جميع القطاعات للتدخل الفورى لشفط مياه الأمطار من الشوارع والانفاق لمنع تكدس حركة المرور.

وحذرت إدارة مرور الغربية المواطنين بتواخي الحذر على الطرق السريعة والفرعية وعدم تجاوز السرعات حفاظا على سلامتهم وسلامة الآخرين.

كما حذرت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء المواطنين بعدم ملامسة أعمدة الإناره أو اقتراب الأطفال منها حتى لا تتعرض حياتهم للخطر.

وتعرضت محافظة الغربية أمس الخميس لهطول أمطارا رعدية غزيرة مصحوبة بالبرق وأغرقت مياه الأمطار شوارع مدن وقرى المحافظة، وامتلأت الشوارع بالمياه.

فيما تجمعت مياه الأمطار على الطرق الرئيسية والفرعية وأسفل الكباري والانفاق وسببت الأمطار فى بطء حركة المرور على الطرق وتوخي السائقين للحذر خشية وقوع حوادث مرورية.

كما تحولت شوارع القرى إلى برك طينية ومستنقعات وتحول الطرق الترابية إلى وحل وانزلاق الطرق، وحرص عدد كبير من أولياء الأمور على عدم ذهاب ابنائهم للمدارس رغم انتظام الدراسة بشكل طبيعى فى مدارس المحافظة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة