عارضات مليونيرات.. تعرف على "السوبر موديلز" الأعلى ثروة فى عالم الأزياء

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 09:00 م
عارضات مليونيرات.. تعرف على "السوبر موديلز" الأعلى ثروة فى عالم الأزياء عارضات الأزياء
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص عارضات الأزياء بالحفاظ على رشاقتهن من خلال ممارسة التمارين الرياضية المختلفة واتباع نظام غذائى خالى من الدهون، حتى يستطعن ارتداء الملابس المختلفة بحفلات عروض الأزياء المكونة من فساتين باهظة الثمن ومن ماركات مختلفة، الأمر الذى يجعل قد تفكر فى أجر عارضة الأزياء الذى قد يتعدى المليون دولار، نعم ..هذه حقيقة، نتعرف عليها فى هذا التقرير على أعلى أجور عارضات أزياء فى العالم، وفقاً لموقع " therichest ".

 

الأولى: كاثي أيرلندا ثروتها 500  مليون دولار

عارضة الأزياء " كاثي أيرلندا" تبلغ صافى ثروتها  500.000.000 دولار ، ولذلك تعتبر أغنى عارضة أزياء فى العالم، وقد أشتهرت بكونها عارضة منتجات Sports Illustrated Swimsuit لمدة 13 عامًا متتاليًا.

و"كاثى" لها بيزنس خاص يبلغ قيمته أكثر من ملياري دولار، وفقًا لفوربس، و لديها عدد لا يحصى من المنتجات المرخصة بأسمها كما تعمل مدربة للتحفيز الذاتي من خلال محاضرات ومقاطع الفيديو عبر الأنترنت.

كاثى
كاثي أيرلندا

الثانية: جيزيل بوندشن ثروتها 400 مليون دولار

كانت جيزيل بوندشين النموذج الأعلى ربحًا في العالم منذ 15 عامًا الماضية، لكنها لا تزال واحدة من أكثر الموديلات ربحًا في العالم ، ولكنها لم تحتفظ بهذا اللقب لفترة طويلة.

جيزيل
جيزيل بوندشن

الثالثة: هايدي كلوم ثروتها 120 مليون دولار

تتمتع هايدى كلوم بثروة تقدر بـ  120،000،000 دولار، وقد أصبحت اسمًا مألوفًا بعد ظهورها في عروض فيكتوريا سيكريت خلال التسعينيات، كما ظهرت فى العديد من أغلفة المجلات مثل Vogue و Sports Illustrated، جنبا إلى جنب مع كلوديا شيفر ، وهي واحدة من النماذج الألمانية الأكثر شهرة في كل العصور.

هايدى
هايدي كلوم

الرابعة: إيمان ثروتها 100 مليون دولار 

يبلغ صافى ثروة العارضة إيمان  100000000 دولار، وذكر التقرير بأن إيمان ولدت في عائلة من الطبقة المتوسطة في الصومال، وبسبب الحرب انتقلت إلى كينيا، و تم اكتشافها من قبل Pothopher Peter Bear ، الذي أصر على التقاط صورة لها عندما رأها في الشارع.

إيمان
إيمان

وانتقلت إلى الولايات المتحدة وأصبحت واحدة من أوائل عارضات الأزياء وتعتبر أول عارضة أزياء سمراء، وتزوجت ديفيد باوي في عام 1991 ، وبقيا متزوجين حتى وفاته، كما أنها تعتبر سيدة أعمال ناجحة.

الخامسة: سيندي كروفورد ثروتها 100 مليون دولار

تتمتع سيندي كروفورد بثروة تبلغ  100.000.000 دولار ، وتعتبر أشهر عارضة أزياء فى أمريكا، كما لديها عقود مع العديد من العلامات التجارية، كما تعتبر سيدة أعمال ناجحة مثل ابنتها الكبرى كيا جربر .

سيندى
سيندي كروفورد

السادسة: ايل ماكفيرسون ثروتها 95  مليون دولار

لدى" ايل ماكفيرسون " صافي ثروة قيمتها  95،000،000 دولار، وبدأت بالعمل فى عروض الأزياء منذ أن كانت تدرس بالجامعة بهدف دفع مصاريف كلية الحقوق فى سيدنى، لكنها أصبحت مع الوقت من أهم أسماء عارضات الأزياء خلال الثمانينيات والتسعينيات.

وظهرت فى العديد من أغلفة المجلات مثل Vogue و Cosmopolitan و Elle،  كما استخدمت صورتها على العديد من المنتجات وأصدرت أيضًا سلسلة من مقاطع الفيديو الناجحة، وبيعت ملايين النسخ.

ايل
ايل ماكفيرسون

السابعة: تايرا بانكس ثروتها 90  مليون دولار

رفضتها خمس وكالات أن تعطيها فرصة للظهور كعارضة أزياء فى بدايتها، وبعد ذلك أصبحت من أهم عارضات الأزياء وظهرت فى العديد من أغلفة المجلات مثل مجلة Sports Illustrated و GQ و Vogue و Cosmopolitan والعديد من المجلات الأخرى.

تايرا
بنوك تايرا

الثامنة: أدريانا ليما ثروتها 85 مليون دولار 

لا شك أن أدريانا ليما وأليساندرا أمبروسيو وجيزيل بوندشين من أشهر الموديلز في البرازيل لكن أدريانا ليما بدأ نجمها يتلاشى بدأ من العام الماضى، بعد أن كانت واحدة من نجوم عارضات الأزياء لمدة 19 عامًا، لكن صورتها لا تزال مرتبطة بالعلامات التجارية الشهيرة.

لينا
أدريانا ليما 

التاسعة: كيت موس ثروتها 80 مليون دولار

تتمتع كيت موس بثروة تبلغ 80،000،000 دولار، على الرغم من أنها من أقصر الموديلات إلا إنها غيرت صناعة الأزياء، على عكس معظم عارضات الأزياء في التسعينيات .

بدأت حياتها المهنية منذ أن كان عمرها 14 عامًا، بعد أن اكتشفها شخص ما في مطار جون كنيدي، وتعتبر "كيت" واحدة من أكثر عارضات الأزياء شهرة في جيلها .

كيت
كيت موس

العاشرة: كريستي برينكلي ثروتها 80 مليون دولار
 

يقدر صافى ثروة كريستي برينكلي بـ 80،000،000 دولار، وذكر التقرير إنه تم اكتشافها في مكتب بريد في باريس على يد مصور، والذى قدمها لإحدى بيوت الأزياء، ثم بدأت فى تحقيق الكثير من النجاحات فى هذا المجال حتى أصبحت تتصدر أغلفة المجلات المختلفة، كما ظهرت فى العديد من

الإعلانات التجارية واللوحات الإعلانية في جميع أنحاء العالم،  ومع ذلك ، فإن معظم ثروتها تأتي من الاستثمارات العقارية والتى تبلغ 60،000،000 دولار.

كرستى
كريستي برينكلي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة