فيديو.. "إكسترا نيوز" تسلط الضوء على غضب القطريين من تنظيم "الحمدين".. وتستعرض هجوم الشعب القطرى على فساد تميم بن حمد ورجاله.. وتؤكد: يرفضون استغلال النظام القطرى لثروات بلاده لدعم الإرهابيين

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 06:40 م
فيديو.. "إكسترا نيوز" تسلط الضوء على غضب القطريين من تنظيم "الحمدين".. وتستعرض هجوم الشعب القطرى على فساد تميم بن حمد ورجاله.. وتؤكد: يرفضون استغلال النظام القطرى لثروات بلاده لدعم الإرهابيين تنظيم الحمدين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة "إكسترا نيوز" الضوء على حالة الغضب الذى التى تنتاب الشعب القطرى بسبب سياسات القمع التى ينتهجها تنظيم الحمدين ضد شعبه، وهو ما دفعهم لتدشين هشتاجات يعبرون فيها عن حالة السخط التى يشعرون بها من جراء هذا النظام القمعى فى الدوحة.

فى هذا السياق بثت قناة "إكسترا نيوز" تقريرا حول انتفاضة الشعب القطرى ضد النظام القطرى الذى يتزعمه أمير قطر تميم بن حمد، مدشنين هاشتاج "قطريين ولا نعترف بتميم" عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

وذكرت القناة أن هذا الهاشتاج الذى دشنه للتعبير عن حالة الغضب التى تنتاب القطريين ضد سياسات القمع والفساد الذى استشرى فى نظام الحكم فى قطر، وهو ما ينذر بثورة قريبة ضد تنظيم الحمدين.

وأوضحت قناة "إكسترا نيوز"، أن اللافت فى الأمر أن أفراد من الأسرة الحاكمة فى قطر شاركت فى الهاشتاج وبقوة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى .

 

وفى نفس الإطار أكد مبارك العاتى، المحلل السياسى السعودى، أن انتفاضة القطريين هو أمر متوقع فى ظل حكم أمير قطر تميم بن حمد ونظام الحمدين، وهو ما جعل القطريين ينتفضون ضد سياسات الدوحة  على مواقع التواصل الاجتماعى وتدشين هاشتاج "قطريين ولا نعترف بتميم".

وقال المحلل السياسى السعودى، فى تصريحات لـ"إكسترا نيوز"، إن منافذ تويتر أصبحت تشبه البرلمانات حيث تعبر عن رأى المواطنين بشكل كبير، والغضب يجتاح الشعب القطرى ضد استمرار سياسات تميم بن حمد على ما هو عليه .

ولفت المحلل السياسى السعودى، إلى أن الشعب القطرى يرفض استغلال نظام تميم بن حمد لثروات بلاده من أجل تحويلها لتغذية التنظيمات الإرهابية لتهديد الأمن القومى العربى أو استغلال تلك الثروات فى دعم نظام أردوغان أو نظام إيران والمحروم الوحيد من ثروات قطر هو الشعب القطرى نفسه وهو ما دفع القطريين للانتفاضة ضد هذا النظام القطرى بل ومشاركة أفراد من الأسرة القطرية الحاكمة فى هذه الانتفاضة.

وأوضح مبارك العاتى، أن حجم الغضب القطرى ضد هذا النظام يتزايد لأن الشعب القطرى أصبح يبتعد شيئا فشيئا عن هذا النظام القطرى، حيث ابتعد تماما قطر فى ظل هذا النظام عن محيطه الخليجى .

وفى وقت سابق فضح جابر المرى، الناشط الحقوقى القطرى، حمد بن خليفة، أمير قطر السابق، مشيرًا إلى أنه أول حاكم من آل ثانى يغدر بشعب قطر.

وقال الناشط الحقوقى القطرى، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إن حمد بن خليفة أول أول أمير قطرى يسلب أموال الشعب القطرى ويهجرهم ووأول متعاون مع الصهاينة وعميل للفرس وأحزابهم العربية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة